Al Jazirah NewsPaper Sunday  17/02/2008 G Issue 12925
الأحد 10 صفر 1429   العدد  12925
دورة مهارات التعامل مع الغير لموظفي القطاعات الخيرية بالقصيم

بريدة - عبدالرحمن التويجري

أقام مركز تنمية مهارات الشباب التابع لجمعية البر الخيرية بمدينة بريدة مؤخراً دورة لمدة يومين في (مهارات التعامل مع الغير) لموظفي القطاعات الخيرية بالقصيم الذي بلغ عدد المتدربين فيها (34 متدرباً)، حيث شارك بالتدريب كل من الأستاذ: فهد بن عبدالله العمار المحاضر بالكلية التقنية ببريدة وتناول النقاط الآتية:

(بناء المهارات الشخصية للتعامل مع الآخرين، مواقف من الحياة العملية للمتدربين....) والأستاذ: عبدالله بن محمد التويجري تناول: (تفعيل الاتصال في حياتنا اليومية، الإنصات هو بوابة التعامل مع الغير، الحوار وكسب الآخر).

وقد شارك بالحضور في هذه الدورة بعض موظفي جمعية البر الخيرية ببريدة وعدد من فروعها والجمعيات الخيرية بعنيزة والرس والبدائع والبكيرية والمذنب والقوارة والخبراء والسحابين والأسياح وكان العمل الوظيفي للمشاركين وهم: (العاملون بالعلاقات العامة والسكرتارية ومن له اتصال بالجمهور).

حضر الدورة مدير عام جمعية البر الخيرية ببريدة د. محمد بن عبدالعزيز الثويني الذي حث خلال كلمة ألقاها المتدربين على تطوير قدراتهم ورفع مهاراتهم والمشاركة بمثل هذه الدورات التي تفعل العمل الخيري.

فيما شارك سعادة الدكتور عبدالله بن صالح الشتيوي المشرف العام على المركز بكلمة بهذه المناسبة وفي ختام الدورة تفضل د. الثويني بتوزيع شهادات حضور الدورة وهدايا قيمة وقدم مدير المركز عبدالعزيز الخضيري شكره وتقديره للدكتور الثويني على حضوره واهتمامه وكذلك حرص ومتابعة الدكتور الشتيوي على إقامة مثل هذه الدورات.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد