Al Jazirah NewsPaper Sunday  17/02/2008 G Issue 12925
الأحد 10 صفر 1429   العدد  12925
سموه شرف حفل وزير الدفاع
رئيس وزراء سنغافورة استقبل الأمير خالد بن سلطان

* سنغافورة - (واس)

استقبل معالي رئيس الوزراء بجمهورية سنغافورة السيد لي حسين لونغ أمس بقصر الآستانة، صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للشؤون العسكرية، وذلك في مستهل زيارة سموه إلى سنغافورة.

وتم خلال اللقاء مناقشه الكثير من الموضوعات المشتركة بين البلدين وسبل تطويرها. وحضر الاستقبال سمو قائد القوات الجوية الفريق الركن عبدالرحمن الفهد الفيصل وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى سنغافورة وإندونيسيا وماليزيا محمد أمين كردي ورئيس هيئة عمليات القوات المسلحة اللواء الركن حسين حبتر ومدير مكتب سموه اللواء عبدالله السويلم. بعد ذلك شرف سموه حفل الغداء الذي أقيم على شرفه بهذه المناسبة.

كما شرف صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للشؤون العسكرية أمس حفل العشاء الذي أقامه معالي وزير الدفاع بجمهورية سنغافورة تيوتشي هين. وفي بداية الحفل ألقى معالي وزير الدفاع بجمهورية سنغافورة كلمة رحب فيها بسمو مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للشؤون العسكرية والوفد المرافق، مشيراً إلى عمق العلاقات بين المملكة وسنغافورة في جميع المجالات، معرباً عن شكره لسموه على هذه الزيارة.

حضر الحفل سمو قائد القوات الجوية الفريق الركن عبدالرحمن الفهد الفيصل وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى ماليزيا وإندونيسيا وسنغافورة محمد أمين كردي والسكرتير الدائم بوزارة الدفاع السنغافورية شاينق شي فو والوفد المرافق لسموه.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد