Al Jazirah NewsPaper Sunday  17/02/2008 G Issue 12925
الأحد 10 صفر 1429   العدد  12925
جماهير الاتفاق بصوت واحد:
سنلحق الأهلي بالاتحاد ونعيد ذكريات الباشا..روبيز والرهيب نجما المباراة

المشجع الاتفاقي جلال الحصحوص قال إن المدرب لعب بالتشكيل المناسب والتكتيك كذلك فكسب فريقه المباراة، وأشاد بعطاء جميع لاعبي الاتفاق لكنه خصَّ بالإشادة لاعب الارتكاز محمد روبيز مؤكِّداً أنه كان نجم المباراة.

المشجع محمد المري لم يتوقع الفوز بالشوطين الأصليين على حد قوله فقد كان يتوقع أن يحسمها الاتفاق بالشوطين الإضافيين، وقال: إن شاء الله نصل إلى النهائي عبر شباك الأهلي ونعيد ذكريات يسري الباشا في كأس الأمير فيصل بن فهد ونهزم الأهلي ونصل إلى النهائي. واعتبر المري أن راشد الرهيب أو كما يسميه (أبو عبد الرحمن) هو نجم المباراة بلا منازع!

بينما قال المشجع عبد الرحمن عبد العزيز المصطفى إن لاعبي فريقه قدموا مستوى جيداً استحقوا من خلاله الفوز والتأهل إلى نصف النهائي، وأضاف: لقد كان لدي شعور بالفوز لكنني توقعت حدوث ذلك في الأشواط الإضافية.

أما المشجع خالد العثمان فقد قال سنهزم الأهلي في لقاء الذهاب 2-0 ونفوز بالإياب 2-1 ونتأهل للمباراة النهائية، معتبراً أن المستوى الحقيقي للاتفاق ظهر أمام الاتحاد بعد أن أثبت اللاعبون أنهم رجال في الملعب ولعبوا بمستوى رائع.

أصغر مشجع اتفاقي تواجد في استقبال البعثة الاتفاقية بالمطار هو عبد الله محمد حمد العميري (12 عاماً) طالب في الصف السادس الابتدائي، وكان مرتدياً شعار الاتفاق وقف ليقول لي (أحب الاتفاق وأحب كل لاعبيه وتوقعته يفوز ويا رب نأخذ الكأس).




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد