Al Jazirah NewsPaper Sunday  17/02/2008 G Issue 12925
الأحد 10 صفر 1429   العدد  12925
السفير المصري والمستشار الإعلامي يثمنان برنامج (ستون دقيقة)

«الجزيرة» - الرياض

تلقى مدير عام القناة الأولى بالتلفزيون السعودي سليمان الحمود الشكر والتقدير من السفير المصري في السعودية محمد عبدالحميد قاسم والمستشار الإعلامي محمد عبدالحي على ما قدمته القناة عبر برنامجها (ستون دقيقة) الذي واكب الاحتفالية الأفريقية الكبرى وتزامنت مع فوز المنتخب المصري بالبطولة، حيث أذيع البرنامج عقب انتهاء المباراة وعلى الهواء مباشرة وأثناء تسليم الكأس الأفريقية، مع رصد شامل للإنجاز الذي حققه المنتخب المصري وفوزه بالكأس للمرة السادسة والثانية على التوالي.

وقال مدير البرامج الرياضية في القناة السعودية الأولى فهد المطيري إن قيمة الحدث الذي كان عليه الأشقاء المصريون خلال البطولة بصفة عامة والمباراة النهائية بصفة خاصة كانت محل اعزاز وتقدير لكل سعودي ومصري وعربي.

وأضاف المطيري أن أهمية الحدث والتفاعل الجماهيري السعودي والعربي معه دفعنا للمواكبة لنقدم ما كان عليه الأشقاء المصريون من أداء ونتيجة مشرفة.

وأشار المطيري أن البرنامج (ستون دقيقة) يواكب وسيواكب كل الإنجازات والفعاليات الرياضية العربية وبدعم كامل من المسؤولين الذين يحرصون على إبراز الإنجازات العربية بصفة عامة.

وثمَّن المطيري وأسرة البرنامج شكر وتقدير السفير قاسم والمستشار الإعلامي عبدالحي وكل أبناء الجالية المصرية الذين عبّروا عن شكرهم للبرنامج والقائمين عليه.

من جانبه قال المستشار الإعلامي في السعودية محمد عبدالحي إن برنامج (ستون دقيقة) الذي أذيع مواكباً للحدث مباشرة وأثناء تسلم منتخبنا المصري الكأس الأفريقية عكس وجسد عمق العلاقات القوية والمتينة بين البلدين الشقيقين بجميع مستوياتها الرسمية والشعبية.

ويحفز على ضرورة التعاون في كافة المجالات الأخرى بنفس الروح بما يخدم علاقات البلدين الشقيقين، والبرنامج أسعد الملايين من المشاهدين العرب في كل مكان.

وليس غريباً مثل هذا البرنامج رفيع المستوى الذي جاء ضمن سلسلة دعم الأشقاء السعوديين منذ انطلاق فعاليات البطولة للمنتخب المصري، وقد لمست هذا في الكثير من المكالمات الهاتفية التي تلقتها سفارتنا في الرياض والمكتب الإعلامي من تهاني الإخوة الأشقاء في المملكة العربية السعودية.

وقد لمسنا هذا في الاحتفالات التي شهدتها العديد من المؤسسات الإعلامية وغير الإعلامية احتفالاً بهذا الحدث ومشاركة للمنتخب والشعب المصري الفرحة بتحقيق هذه البطولة.

يشار إلى أن البرنامج من إعداد فهد المطيري وإخراج نايف البقمي وتقديم الصحافي والكاتب مساعد العصيمي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد