Al Jazirah NewsPaper Sunday  17/02/2008 G Issue 12925
الأحد 10 صفر 1429   العدد  12925
فواصل

* الإدارة الاتحادية باتت في حيرة بعد أن كشفت الأيام مقدار الورطة التي أوقعتها فيها الإدارة السابقة بتعاقدها مع المدرب ضعيف الإمكانيات والقدرات سواريس، حيث وصلت منافسات الموسم إلى ذروتها والفريق يتراجع فنياً وبات مهدداً بخسارة الدوري بعد أن خرج من الكأس.

***

* رغم تفاعل أزمة عضو شرف نادي النصر شاهر الصعيري وانسحابه من العضوية وتبادل الاتهامات بينه وبين آخرين عبر الصحافة والفضائيات إلا أن إدارة النادي التي تمثّل الرأي الرسمي ما زالت غائبة تماماً عن الساحة مما جعل محبي الأصفر يعيشون في حيرة كبيرة بحثاً عن الحقيقة.

***

* ما تبقى من مباريات في الدوري الممتاز لفرق الاتحاد والهلال والشباب تحسم بطولة المسابقة وتنهي المنافسة وذلك ما يوجب الاستعانة بالحكام الأجانب في المباريات التي تخوضها هذه الفرق لإبعاد الأخطاء والشبهات والتأويلات وضمان عدالة المنافسة بعد الأخطاء الفادحة من الحكام المحليين في كثير من المباريات.

***

* أفضل حكم مساعد في آسيا الحكم الدولي محمد الغامدي منع هدفين محققين في مباراة الاتفاق والاتحاد عندما أوقف هجمتين انفراديتين لكل فريق براية خاطئة. الغامدي مطالب بأن يكون أكثر يقظة، فلقب الأفضلية الآسيوية يحتاج إلى عمل أكثر لإثبات الاستحقاق والجدارة.

***

* بعد وضع حجر الأساس لمشروع إنشاء مقر نادي الطائي بحائل هل يتماسك أبناء فارس الشمال ويساعدوا ناديهم وفريقهم الكروي على الصمود والبقاء في الممتاز ريثما ينجز المشروع الحلم الذي سوف ينقل النادي نقلة تطويرية كبرى ربما تقفز به إلى مصاف الفرق المتنافسة على البطولات.

***

* بغض النظر عن كون عضو شرف النصر شاهر الصعيري على حق في موقفه من عدمه فإن الرجل يتعرض إلى حملة فعلية لتشويه صورته في المجتمع الرياضي.






 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد