Al Jazirah NewsPaper Sunday  17/02/2008 G Issue 12925
الأحد 10 صفر 1429   العدد  12925
الرئيس العام يستقبل نائب رئيس الشعلة

كتب - فهد القحطاني

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتبه أمس نائب رئيس مجلس إدارة نادي الشعلة بمحافظة الخرج المهندس فهد محمد المطيويع وعدد من أعضاء مجلس إدراة النادي.

ورحب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب خلال هذا اللقاء بنائب رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي.. منوهاً سموه بالجهود التي يبذلها مجلس إدارة النادي في خدمة قطاع الشباب والرياضة من خلال منسوبيه في تفعيل البرامج والأنشطة الثقافية والاجتماعية والشبابية والرياضية التي تقوم بتنفيذها الأندية وفق السياسة التي تنتهجها الرئاسة مشيداً سموه بالرعاية والاهتمام التي يوليها صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز محافظ الخرج لكافة أندية المحافظة.

من جانبه عبر نائب رئيس مجلس إدارة نادي الشعلة بهذه المناسبة باسمه وباسم جميع أعضاء مجلس إدارة النادي ومنسوبيه عن خالص الشكر والتقدير لسمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز ولسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز على ما يجده منسوبو النادي من اهتمام ومتابعة وتشجيع في إطار ما يوليه سموهما لأندية المملكة التي تحقق لها -ولله الحمد- العديد من الإنجازات والمعطيات.

عقب ذلك اطلع سمو الرئيس العام لرعاية الشباب على الخطط والبرامج التي ينفذها النادي حالياً وخلال المرحلة القادمة لما فيه خدمة هذا القطاع الحيوي.

وفي نهاية اللقاء تسلم سمو الرئيس العام لرعاية الشباب هدية تذكارية من نائب رئيس النادي وذلك تقديراً من النادي ومنسوبيه لما يوليه سموه من دعم واهتمام لقطاعي الشباب والرياضة بصفة خاصة الأندية.

حضر اللقاء المستشار والمشرف العام على مكتب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب فيصل بن عبدالعزيز النصار.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد