Al Jazirah NewsPaper Tuesday  19/02/2008 G Issue 12927
الثلاثاء 12 صفر 1429   العدد  12927
الأمير سلطان بن سلمان يثني على مبادرة سابك بدعم أوقاف جمعية الأطفال المعوقين

«الجزيرة» - الرياض

قدمت الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك) مليون ريال دعماً للأوقاف الخيرية التي تقيمها جمعية الأطفال المعوقين وذلك قيمة تبرع الشركة الذي تم الإعلان عنه في حفل الجمعية بمناسبة مرور 25 عاماً على تأسيسها برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض.

وبهذه المناسبة وجه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة الجمعية تحية شكر وامتنان إلى رئيس وأعضاء مجلس إدارة (سابك) على ما يولونه من مساندة كريمة ودعم دائم لمشروعات الجمعية الخدمية والوقفية.

وقال سموه: إن (سابك) تأتي في مقدمة شركاتنا الوطنية صاحبة المبادرة في التفاعل مع مشروعات العمل الخيري. وهذا يجسد ريادة هذا الصرح الصناعي ودوره التنموي على الصعيدين الاقتصادي والاجتماعي ومساهمته الفاعلة في برامج المسؤولية الاجتماعية.

وأضاف سموه: إن مشروعات الجمعية ومراكزها في مناطق المملكة حظيت منذ أن كانت فكرة حتى تم افتتاحها بدعم مميز من الشركة السعودية للصناعات الأساسية، وها هو الأمر يتواصل مع مشروعات الوقف الخيري، ومنها مشروع وقف (واحة طيبة) الذي تقيمه الجمعية في المدينة المنورة الذي أوشك على الانتهاء ليكون مصدراً دائماً للدخل يسهم في دعم نفقات تشغيل مركز الجمعية بطيبة الطيبة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد