Al Jazirah NewsPaper Tuesday  19/02/2008 G Issue 12927
الثلاثاء 12 صفر 1429   العدد  12927
بعد تعادله في اللقاء الأول أمام اليابان
يد الأخضر في مواجهة تحدي القطريين

الموفد الإعلامي - عبدالله أمين - أصفهان الإيرانية

في ثالث أيام بطولة الأندية الآسيوية الثالثة عشرة لكرة اليد والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2009م والمقامة في مدينة أصفهان الإيرانية يلتقي منتخبنا السعودي الأول لكرة اليد نظيره القطري ضمن المجموعة الثانية من هذه البطولة والتي انطلقت قبل يومين. ويدخل منتخبنا هذا اللقاء بعد أن خاض أول مباراة له أمام اليابان والتي انتهت بالتعادل 28 - 28، أما المنتخب القطري فقد لعب هو الآخر مباراته الأولى أمام الإمارات يوم أمس.

وسيدخل مدرب المنتخب السعودي لقاء اليوم بنفس العناصر المعروفة في تشكيلة الأخضر يتقدمهم مناف آل سعيد في الحراسة بالإضافة إلى بندر الحربي وأحمد ينبعاوي وحسين اخوان وقصي آل سعيد وفتحي الخضيمي وياسر شاخور.

ويعتبر ذلك اللقاء مهما لمنتخبنا إذا ما أراد المنافسة على حجز إحدى بطاقتي التأهل إلى دور الأربعة ومنها إلى كأس العالم القادمة. وسيسبق لقاء منتخبنا مباراة إيران ولبنان في المجموعة الأولى والتي يتوقع فوز إيران فيها لفارق المستوى الفني بين المنتخبين.

السعودية تنقل جميع لقاءات البطولة سيقوم التلفزيون السعودي وعبر قناته الرياضية بنقل وتسجيل جميع لقاءات البطولة حتي اليوم النهائي وذلك كخطوة إيجابية من قناتنا الرياضية ضمن اهتماماتها بالألعاب المختلفة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد