Al Jazirah NewsPaper Tuesday  19/02/2008 G Issue 12927
الثلاثاء 12 صفر 1429   العدد  12927
تأكيدا لما أشارت إليه الجزيرة أمس..وبالمخالفة لرأيه السابق:
آل الشيخ : الأندية السعودية لاتستطيع استضافة مونديال الأندية !!!

كتب - سلطان الجلمود

تأكيداً لما تميزت به الجزيرة في عددها ليوم أمس حول خبر الذي نشر بشأن توريط عضو اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية طلال آل الشيخ للأندية السعودية أكد آل الشيخ في تصريح صحفي صحة ذلك حيث قال إن التقدم لطلب استضافة البطولة يكون عبر الاتحاد المحلي، وأضاف: (هذا ما أوضحته سابقاً ويحق لبطل الدوري في نفس الموسم المشاركة في البطولة، ولكن نظراً لضيق الوقت من الصعوبة التقدم لطلب استضافة بطولة 2009، والدول التي تقدمت بطلبات الاستضافة للنسختين 2009 و 2010 المقبلتين هم أستراليا والبرتغال والامارات واليابان).

وقدم آل الشيخ شكره للأندية التي أبدت اهتمامها بتنظيم البطولة مؤكداً أن ذلك يدل على وعي إدارات الأندية بأهمية الاستضافة وما تعززه من حضور دولي للرياضة السعودية مشيراً إلى أنه سيتم توضيح كافة الأمور خلال الاجتماع الذي ستعقده اللجنة المنظمة الشهر المقبل.

وبين آل الشيخ أن إدارة الشباب كانت حريصة على الاستضافة وقامت بإعلان رغبتها في ذلك مشيراً إلى أن الاتصال به جاء لاحقاً عقب الإعلان الرسمي عن الرغبة في التقدم مؤكداً تفهمه لحرص الإدارة الشبابية ووعيها بأهمية الاستضافة مشدداً على أنه وعد الإدارة الشبابية ببذل كافة الجهود لتسهيل مهمتهم في حال سمحت اللوائح والأنظمة بذلك. وتابع قائلاً: (أشكر الرئيس الشبابي خالد البلطان على اهتمامه الكبير بالاستضافة، كما لا يفوتني أن أشكر إدارة نادي الهلال عبر أمينها العام أحمد الخميس والذي أجري اتصالاً هاتفياً بي للاستفسار عن أنظمة البطولة فطلبت منه عدم الاستعجال والانتظار حتى يتم التأكد من اللوائح الخاصة بالاستضافة، وقد أبدى تفهماً كبيراً لذلك).

وأختتم آل الشيخ تصريحه مؤكداً أن السعودية قادرة على تحقيق الحضور الدولي من خلال تجاربها السابقة في تنظيم العديد من البطولات المختلفة في كافة الألعاب.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد