Al Jazirah NewsPaper Thursday  21/02/2008 G Issue 12929
الخميس 14 صفر 1429   العدد  12929
الرئيس العام استقبل سلطان الفيصل
حلبة الريم الدولية لرياضة السيارات والدراجات النارية تبدأ نشاطها قريباً

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب أمس بمكتب سموه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن بندر الفيصل رئيس مجلس إدارة شركة السبق السعودية وذلك بمناسبة قرب إطلاق حلبة الريم الدولية لرياضة السيارات والدراجات النارية والتي تتخذ من محافظة المزاحمية مقراً لها.

ورحب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب خلال هذا اللقاء بسمو رئيس مجلس إدارة شركة السبق السعودية.. منوهاً بالجهود التي يبذلها في سبيل نشر هذه الرياضة ودعمها وتطويرها والتي تأتي في إطار ما تشهده الحركة الرياضية السعودية من تطور ورقي وما تحقق لها من معطيات ومكتسبات على الصعيدين المحلي والخارجي.

من جانبه قدم سمو الأمير سلطان بن بندر الفيصل عرض موجز عن الترتيبات التي اتخذت للحفل الذي سيقام بمناسبة افتتاح وإطلاق حلبة الريم الدولية لسباقات السيارات والدراجات النارية والذي سيتم بمشيئة الله تعالى خلال الأسبوعين القادمين والتي تعد أول حلبة لرياضة السيارات والدراجات النارية في المملكة والتي تضاهي مثيلاتها في القارة الآسيوية بمواصفات ومقاييس عالمية من حيث التقنية في تصميمها ومقاييسها حيث تحتوي حلبة الريم التي يصل طولها (3.8 كيلو متر) على أربع مصنفات أخرى لحلبات مصغرة بمقاسات مختلفة بأطوال (2 كيلو متر - 1.9 كيلومتر - 1.8 كيلومتر - 2.1 كيلومتر) والتي ستوفر البيئة المناسبة لمزاولة هذه الرياضة من قبل عشاقها من الشباب السعودي. ونوه سمو رئيس مجلس إدارة شركة السبق السعودية بالدعم والاهتمام من سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه في إطار ما تحظى به الرياضة السعودية بصفة عامة. وقد تسلم سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز في نهاية اللقاء هدية تذكارية من سمو الأمير سلطان بن بندر الفيصل بهذه المناسبة وهي عبارة عن كأس بطولة ميشلان سوبر كب والتي فازت بها السيارة التابعة لحلبة الريم الدولية التي أقيمت مؤخراً.

وحضر اللقاء المستشار والمشرف العام على مكتب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب فيصل بن عبدالعزيز النصار ومدير عام شركة السبق السعودية المهندس راند أبو زنادة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد