Al Jazirah NewsPaper Thursday  28/02/2008 G Issue 12936
الخميس 21 صفر 1429   العدد  12936
لقاءات مهمة في الجولة التاسعة من دوري جوال السلة

كتب - علي الأحمدي

يواصل الأنصار وبقوة صدارته للدوري الممتاز لكرة السلة وبفارق نقطتين عن أقرب منافسيه (الاتحاد) ولا يزال خطر الهبوط يهدد النصر والعربي أكثر من غيرهم ما لم يستدركا الأمر فيما تبقى لهما من مباريات.

وفي الجولة التاسعة من الدوري (دوري الجوال) تقام اليوم ست مباريات.

- الأهلي والنهضة على صالة جده في الرابعة عصراً في لقاء يظل الأهلي هو الأقرب لكسبه خاصة وهو يستبدل محترفيه السابقين بلاعبين جديدين مميزين (جويل ويب وانتوان تيسبي).

- وعلى نفس الصالة يلتقي في الخامسة والنصف مساءً (الاتحاد والقادسية) في لقاء سهل للاتحاد لن ينسى فيه أن هزيمته الأولى كانت من القادسية مما يعني أن رده اليوم سيكون قوياً وأن ما حدث في الدور الأول ما هو إلا مفاجأة.

- وفي المدينة المنورة تقام مباراتان لقاء سهل لأحد أمام العربي في الرابعة عصراً ومواجهة قوية بين الأنصار والفتح يحسب الأول لها حساباً كبيراً ويخشى فيها على صدارته خاصة وأن مقابلة (الفتح) ليس بالفريق السهل قدم نفسه كفريق جيد.

- ويذهب الهلال لأقصى شمال المملكة وهو في كامل قوته لملاقاة المسيرة في القريات في لقاء صعب للفريقين يقام في الرابعة عصراً يعد فرصة للمسيرة للابتعاد عن الهبوط بشكل أكبر وللهلال للاقتراب أكثر من المقدمة.

- وفي مكة المكرمة يلتقي في الرابعة عصراً (الوحدة والنصر) في مباراة مهمة للفريقين ولاسيما للنصر الساعي وبقوة للابتعاد عن المركز الأخير.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد