Al Jazirah NewsPaper Sunday  02/03/2008 G Issue 12939
الأحد 24 صفر 1429   العدد  12939
محمد عبده اضطر لمغادرة المكان من غرف الملابس.. وروتانا لم تشهد مثل ذلك
آلاف الجماهير يحضرون حفل توقيع ألبوم فنان العرب في الكويت

الكويت - فن

شهدت الكويت بعد عصر الجمعة حفلاً (مفتوحاً) لتوقيع ألبوم الهوى الغايب لفنان العرب محمد عبده في المارينا مول وبالتحديد في متاجر (الفيرجنت) العالمية لبيع الكاسيت.

وتحركت سيارة الليموزين من فندق الهوليدي إن الكويت وفيها فنان العرب يرافقه السيد سالم الهندي رئيس شركة روتانا للصوتيات حتى المارينا التي كانت تعج بالجماهير منذ وقت مبكر.

واستغرق وصول محمد عبده ومرافقيه من بوابة السوق حتى محلات (الفيرجنت) أكثر من نصف ساعة بسبب تدافع الجماهير والمعجبين الذين حضروا لمشاهدة فنان العرب وقدر عددهم بأكثر من أربعة الآف شخص من مختلف الفئات العمرية. واضطر القائمون على متاجر (الفيرجنت) إلى إغلاق بوابة المحل بسبب زيادة طاقة المكان الاستيعابية للزوار ووقع لهم محمد عبده ألبومه والتقطوا الصور التذكارية معهم. ولم يستطع محمد عبده الخروج من نفس المكان الذي جاء منه بحسب الجدول المعتمد فاضطر لمغادرة المكان من خلف الكواليس وبالتحديد من غرف الملابس للعاملين في الفيرجنت بسبب الأعداد الكبيرة التي توافدت على المكان بانتظار خروجه. جاء هذا الحفل كأول مرة في تأريخ فنان العرب أن يوقع ألبومه، وكذلك فإن هذا التواجد الجماهيري الكبير هو الأضخم في تاريخ روتانا وفنانيها رغم الحضور الأمني الكثيف الذي احتاطت له الشركة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد