Al Jazirah NewsPaper Sunday  02/03/2008 G Issue 12939
الأحد 24 صفر 1429   العدد  12939
مجلة (Arab Ad) تختار البراك رجل العام 2007

حاز الدكتور سعد البرّاك، الرئيس التنفيذي لمجموعة (زين) على جائزة (رجل العام 2008) التي تنظمها مجلة Arab Ad المتخصصة في حقل الإعلان والأعمال. وبحسب المجلة فإن الجائزة بمثابة تقدير لإنجازات البرّاك الكبيرة ورؤياه الفريدة التي خوّلت المجموعة من تحقيق نمو هائل في السنوات القليلة الماضية، حيث تمكنت من احتلال المراتب الأولى على الصعيدين الإقليمي والدولي.

وللمناسبة أقامت مجلة Arab Ad حفل عشاء تكريمي على شرف الدكتور سعد البرّاك وذلك بحضور نخبة من أهل الإعلان والإعلام وحشد من أفراد مجموعة (زين). وقال إنها أهم جائزة وأصدقها بين كل الجوائز التي حصدتها حتى الآن، لذا هي الأعز والأكثر تميزاً بالنسبة لي. وتابع قائلاً: (إنني آخر من يستحق هذه الجائزة، ومن يستحقها هم إخواني وأخواتي في مجموعة زين الذين دفعوا بنا إلى المقدمة، وصنعوا من زين ما ترونه اليوم من كيان كبير مميز جعلها تحتل المرتبة الرابعة عالمياً من حيث الانتشار الجغرافي. ونريد أن نفخر بهذا الإنجاز في العالم العربي).

من ناحيته أكّد السيد وليد القزي أنّ شجاعة وبعد نظر وعزيمة الدكتور سعد البرّاك في اعتماد (زين) كعلامة تجارية جديدة لمجموعة أم.تي.سي في سبتمبر 2007 كانت وراء الوقع الإقليمي الكبير الذي حصدته هذه الأخيرة، مضيفاً: إن الحسّ الإبداعي الذي أطلق العلامة التجارية الجديدة (زين) وشعارها (عالم جميل) شكّل نقلة نوعية في مجال الإعلان والإعلام وأثّر بشكل مباشر وجذري على الأسواق التي تعمل فيها المجموعة.

يذكر أن الدكتور سعد البراك قد حاز على جوائز عدة منها أفضل مدير تنفيذي للعام 2005 في الشرق الأوسط في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من DATAMATIX، وجائزتي (إنجاز الحياة) للعام 2006 و2007، الأولى خلال المؤتمر العربي الإقتصادي الذي نظمته مجموعة الاقتصاد والأعمال والثانية من قبل مجلة COMMSMEA. وعن فلسفته في الحياة قال د. براك: (كن جريئاً، كن الأول، كن مختلفاً، حينها تحرّك العالم بأسره).




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد