Al Jazirah NewsPaper Sunday  02/03/2008 G Issue 12939
الأحد 24 صفر 1429   العدد  12939
الأمير خالد الفيصل استقبل د. يماني وقلَّد اللواء الزبيري رتبته الجديدة

مكة المكرمة - عمار الجبيري

قلَّدَ صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة يوم أمس قائد أمن إمارة منطقة مكة المكرمة العميد عبدالعزيز بن محمد بن إبراهيم الزبيري رتبته الجديدة (لواء)، وذلك بمكتب سموه بديوان الإمارة بمكة المكرمة، كما هنأ سموه اللواء الزبيري بهذه الترقية متمنياً له التوفيق والسداد.

من جانبه عبَّر اللواء الزبيري عن شكره وتقديره لولاة الأمر في هذه البلاد المباركة على هذه الثقة الملكية الغالية، متمنياً أن يكون عند حسن الظن وأن تكون هذه الترقية حافزاً له لبذل المزيد من الجهد والتفاني في خدمة هذا الوطن الغالي ومواطنيه، كما عبَّر عن شكره لسمو أمير منطقة مكة المكرمة على تفضل سموه بتقليده رتبته الجديدة، مؤكداً أن هذا ليس بمستغرب على سموه.

من جهة أخرى استقبل سموه بمكتبه بديوان الإمارة بمكة المكرمة يوم أمس رئيس مجلس إدارة صحيفة الندوة الدكتور محمد عبده يماني والمدير العام حاتم عبدالسلام ورئيس تحرير الصحيفة المكلف هشام بن محمد كعكي وعدد من مسؤولي الصحيفة.

وعقب الاستقبال أوضح رئيس تحرير صحيفة الندوة أنه تم الاستماع إلى توجيهات سمو أمير منطقة مكة المكرمة الهادفة إلى تطوير الصحيفة والوصول بها إلى مصاف مثيلاتها من الصحف السعودية، كما تم مناقشة الخطوات التطويرية التي تعتزم الصحيفة تنفيذها للارتقاء لتنافس رصيفاتها من الصحف ولتظهر بالمكانة التي تليق بها حيث إنها تصدر من أطهر بقاع الدنيا.

ونوه بما تجده الصحيفة من دعم مادي ومعنوي من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز الذي قدم دعماً سخياً مقداره عشرة ملايين ريال من أجل إنقاذ هذه الصحيفة ودفع مستحقات العاملين بها. كما شكر سمو أمير منطقة مكة المكرمة على اهتمامه بشؤون صحيفة الندوة مشيراً إلى أن سموه وجه بتشكيل لجنة من خمسة أشخاص من أجل إعداد خطة سريعة لإنقاذ مؤسسة الندوة للإعلام والصحافة وصحيفة الندوة بالإضافة إلى وضع خطة طويلة الأجل للعمل من أجل الخروج بصحيفة يفتخر ويعتز الجميع بصدورها من مكة المكرمة.

ودعا رئيس تحرير الندوة رجال الأعمال والمهتمين بالفكر والأدب إلى المساهمة في الخطوات التطويرية لصحيفة مكة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد