Al Jazirah NewsPaper Sunday  02/03/2008 G Issue 12939
الأحد 24 صفر 1429   العدد  12939
ابن سويلم يدشن حملة الهلال الأحمر ويحضر احتفال الدفاع المدني بنجران

نجران - علي الربيعان - حمد آل شرية

حضر وكيل إمارة منطقة نجران محمد بن فهد بن سويلم احتفال المديرية العامة للدفاع المدني بمنطقة نجران باليوم العالمي للدفاع المدني.

وأقيم حفل خطابي بدئ بالقرآن الكريم ثم ألقى مدير إدارة الدفاع المدني بنجران المقدم منصور بن دليم القحطاني كلمة نوه فيها بأن إدارة الدفاع المدني قامت بالمناسبة بعمل عدد من اللجان لتوصيل مفهوم اليوم العالمي للدفاع المدني إلى شرائح المجتمع كافة وإقامة العديد من المعارض وتوزيع النشرات والمطويات وإقامة المحاضرات والندوات للتعريف بأهمية هذا اليوم.

بعد ذلك ألقيت قصيدة، ثم كرم ابن سويلم عدداً من المشاركين في أعمال الدفاع المدني من مديري الإدارات والقطاع الخاص وبعض متقاعدي الدفاع المدني. وافتتح المعرض المصاحب للفعالية الذي ضم العديد من الصور والمعلومات عن الدفاع المدني وطرق التوعية والإرشاد وتفقد ابن سويلم غرفة العمليات بعد تدشينها ثم استمع إلى شرح عن الآليات الحديثة التابعة للدفاع المدني والتي تم تزويد المنطقة بها مؤخراً من جانب آخر دشن ابن سويلم يوم أمس حملة التوعية الإسعافية التي تنظمها جمعية الهلال الأحمر السعودي بمنطقة نجران ولمدة خمسة أيام تحت مسمى لنكن جميعاً رجال إسعاف بحضور مساعد مدير عام إدارة الإعلام والتوعية بجمعية الهلال الأحمر السعودي صالح بن زيد البحيري وذلك بمقر جمعية الهلال الأحمر السعودي بنجران. وقام مدير عام الهلال الأحمر السعودي بنجران حمد بن محمد قحاط بالشرح عن الحملة وأهدافها وما تقدمه من خدمات مشيراً إلى أنه سيتم توزيع 5000 مطوية و10000 رسالة على جوالات عشوائية وإلقاء محاضرات في مدارس المنطقة للبنين والبنات ومحاضرات عامة في عدد من المواقع، بعد ذلك أذن وكيل الإمارة بانطلاق الحملة التي اتخذت شعار الإسعاف الخاطئ وفاة أو إعاقة شعاراً لها.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد