Al Jazirah NewsPaper Sunday  02/03/2008 G Issue 12939
الأحد 24 صفر 1429   العدد  12939
المانع سلمهما جوائز التميز الإعلامي
المعارك أفضل صحفي.. والقرني لأفضل تغطية لموسم الحج

الجزيرة - الرياض

أكد معالي وزير الصحة الدكتور حمد بن عبدالله المانع أن الإعلام يعد مرآة تعكس إنجازات الوطن محلياً وعالمياً، مشيراً معاليه إلى أن الكلمة والقلم أمانة قد أعطيت لأشخاص هم أهل لها.

جاء ذلك خلال تكريم معاليه للإعلاميين المشاركين في تغطية أنشطة وبرامج وزارة الصحة خلال حج عام 1428هـ ظهر أمس بمكتبه بديوان الوزارة.

إلى ذلك بيّن معاليه أن الخدمات التي تقدمها المملكة ممثلة في مختلف أجهزتها للمسلمين وخصوصاً في موسم الحج تعد مفخرة لكل مواطن ومسؤول في هذا البلد.

وأضاف معاليه أن الدور الإيجابي لإبراز هذه الخدمات لحجاج بيت الله الحرام وما تقدمه الدولة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - للمسلمين خلال أيام معدودة وفي بقعة صغيرة تظهر الاهتمام الكبير والعمل الدؤوب لأجهزتها.

وقد حصل على جوائز التميز الإعلامي كل من: الأستاذ محمد التونسي مدير عام قناة الإخبارية، الأستاذ عبدالعزيز الغامدي مدير عام وكالة الأنباء السعودية، الأستاذ عبدالرحمن المنصور مدير تحرير جريدة الاقتصادية.

ونال جائزة أفضل صحفي الزميل ياسر المعارك المحرر الصحفي بجريدة الجزيرة، وجائزة أفضل تغطية صحفية لكل من الزميل أحمد القرني المحرر الصحفي بجريدة الجزيرة، وحسن كيادي المحرر الصحفي بجريدة الاقتصادية، وجائزة أفضل حوار صحفي للأستاذ محمد عواجي المحرر الصحفي بجريدة الوطن، وجائزة أفضل تقرير صحفي للأستاذ خالد بخش المحرر الصحفي بجريدة الرياض.

وجائزة أفضل استخدام للتقنية الحديثة للأستاذة دلال العقدة (مركز معلومات الإعلام الصحي)




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد