Al Jazirah NewsPaper Sunday  02/03/2008 G Issue 12939
الأحد 24 صفر 1429   العدد  12939
«الجزيرة» تكشف خبايا رحلة جدة
حارس الاتفاق يقطع400 كم يومياً والهدايا تشغل اللاعبين

عادت بعثة الفريق الاتفاقي إلى الدمام قادمة من جدة عقب مباراة الذهاب على متن رحلة السعودية (1103) التي أقلعت السابعة وعشر دقائق صباحاً ووصلت في التاسعة والنصف، وقد رصدت (الجزيرة) تحركات لاعبي وإداريي الاتفاق في مطار الملك عبدالعزيز بجدة؛ حيث كان منظر النجم راشد الرهيب مثيراً للدهشة وهو يرتدي نظارته السوداء داخل صالة المطار بينما يمازح زملاءه ويحثهم على شراء الهدايا لزوجاتهم من العطورات ومبيعات الصالة الداخلية.

فيما قاد الثلاثي جمعان والسعيد وسياف زملاءهم نحو مصلى المطار لأداء صلاة الفجر قبل اقلاع الرحلة بساعة، قبل أن يبدأ اللاعب السابق عبدالله يحيى الذي يرافق الاتفاق في كل مبارياته الداخلية والخارجية بحث اللاعبين إلى التوجه لبوابة المغادرة تحديداً المدافع ماجد العمري.

وراح صالح بشير يشاغب روبيز ببعض الكلمات الانجليزية المخلوطة بالعربية منتقداً أحد تصرفات الأخير وسط ضحكات الجميع، بينما تجول المدرب توني اوليفيرا ينتقي عطراً مناسباً وهدية أخرى لشرائها.

اداري الفريق زكي الصالح وقف يتحدث معي ويقول: لعل في عدم فوزنا في جدة خيرة لنا كي لا نسلم بالتأهل للنهائي ونحسم ذلك أمام جماهيرنا بالدمام، وعلق على تأكيد المحلل فودة بعدم مشروعية هدف صلاح عقال لوقوعه في التسلل بقوله (وهل سيغير رأيه من النتيجة شيئاً، دعه يقول مايريد ياما ظلم الاتفاق في مباريات عديدة!).

عند الوصول إلى الدمام كشف لي الحارس فيصل الخالدي معاناته الشديدة مع وظيفته كمدرس في النعيرية؛ حيث قال لي بالحرف (اضطر إلى قطع 400 كيلو ذهاباً ومجيئاً يومياً من منزلي بالدمام إلى مقر المدرسة التي أعمل بها)!!.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد