Al Jazirah NewsPaper Sunday  02/03/2008 G Issue 12939
الأحد 24 صفر 1429   العدد  12939
حافلة و175 ألف ريال من الأمير الوليد بن طلال لنادي رمحين الرياضي بأشيقر

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود في مقر شركة المملكة القابضة بعد ظهر أمس السبت إدارة وبعض لاعبي نادي رمحين التابع لمكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمحافظة شقراء وعلى رأسهم رئيس النادي الأستاذ عبدالرحمن بن عبدالمحسن المغيرة.

وخلال لقائه مع إدارة نادي رمحين بحث سموه وضع النادي وإنجازاته المختلفة، مؤكداً ضرورة دعم الرياضة والرياضيين وتطوير النوادي في المملكة وتشجيعها لتحتضن أكبر عدد ممكن من الشباب لصقل مهاراتهم الرياضية واستثمار أوقاتهم في أنشطة مفيدة. كما اطلع سموه على الوضع العام للرياضة المحلية والعقبات التي تواجههم، وقدم سموه مكافآت نقدية بلغ مجموعها 75 ألف ريال وذلك تكريماً لإدارة ولاعبي النادي لقاء النتائج المشرفة التي حققها مؤخراً التي كان آخرها تحقيق فريق كرة التنس الأرضي المركز الأول في بطولات المستقبل الأولى التي تمت بالرياض، كما حقق النادي عدة بطولات في لعبة ألعاب القوى، حيث حقق النادي المركز الأول في بطولة ألعاب القوى لأندية شقراء والدوادمي لثلاثة أعوام متتالية، وحقق فريق الكرة الطائرة بالنادي المركز الأول على مستوى أندية شقراء لثلاثة أعوام متتالية أيضاً. ك

ما حقق النادي عدة بطولات في لعبة كرة القدم، وكرة الطائرة، وفي النشاط الثقافي النشاط الاجتماعي، واستجابة لطلب إدارة النادي تبرع سموه بحافلة و100 ألف ريال لدعم مشروع إنشاء مسبح وصالة لياقة بدنية للنادي.

وقبل مغادرة أعضاء نادي رمحين الرياضي قدم الأستاذ عبدالرحمن المغيرة باسمه وباسم أعضاء النادي الشكر لسمو الأمير الوليد بن طلال على تشجيعه الدؤوب للنوادي والاتحادات الرياضية في السعودية، وسلم سموه هدية تذكارية والتقطت بعض الصور الجماعية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد