Al Jazirah NewsPaper Sunday  02/03/2008 G Issue 12939
الأحد 24 صفر 1429   العدد  12939
النادي الوحيد بالمنطقة الذي اكتسح مناصب الاتحادات الرياضية
أفراح عارمة تجتاح الرائد بعد فوز خمسة من مرشحيه

بريدة - صالح الغفيص وصالح الشعيبي

عمت الفرحة داخل الأوساط الرائدية عقب فوز خمسة من مرشحي النادي لعضوية مجالس الاتحادات الرياضية بالانتخابات وهم الأساتذة إبراهيم بن فهد الربدي لاتحاد القدم وعبدالله سليمان المبارك لاتحاد الطائرة وعبدالله محمد القناص لاتحاد الكاراتيه وصالح عبدالله السيف لاتحاد الملاكمة والمصارعة وفهد يوسف العمار لاتحاد السباحة.

حيث عدَّ الرائديون هذا الترشيح دليلاً مؤكداً على ما يتمتع به الرائد ككيان ومرشحيه من كوادر رياضية مميزة وفكر نير جعلهم يحظون بثقة الناخبين وتمثيل الاتحادات الرياضية في تقديم كل ما من شأنه رفعة ورقي وتقدم وازدهار الرياضة السعودية.

ومواصلة التقدم في ظل قيادة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب ولسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد.

حيث جاء هذا التفوق الرائدي تتويجاً لجهود رجالاته وأبنائه الذين شمروا عن سواعدهم منذ البدايات الأولى للحركة الرياضية بالمنطقة على شكل خاص والسعودية على وجه العموم بعد أن كافحوا طيلة العقود الماضية على إبراز ناديهم الرائد على مستوى المحافل الرياضية فكان صاحب الأولويات بمعانقة فريقه الكروي الأول لدوري الأضواء بالمنطقة وامتلاكه لأول ملعب مسور بالمملكة شيد بأيدي أبنائه فضلاً عن الكثير من الإنجازات والأولويات التي لا يتسع المجال لذكرها.

هذا وقد توافدت الجماهير الرائدية إلى مقر النادي فور انتهاء عملية الاقتراع وظهور النتائج مباركة هذا الفوز لمرشحيها وهذه الثقة الغالية التي منحوها من الرياضيين، مؤكدة بأن ذلك شاهد على كون الرائد رقماً مهماً وصعباً في الرياضية السعودية.

المحيميد: تهانينا للقيادة الرياضية بالنجاح

رئيس هيئة أعضاء شرف الرائد الشيخ صالح محمد المحيميد قدم التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب ولسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل على نجاح الانتخابات الرياضية رغم حداثة التجربة، مؤكداً بأن ذلك يأتي امتداداً للنجاحات المتواصلة التي تخطوها الرئاسة العامة لرعاية الشباب في مناحٍ مختلفة بقيادة سلطان ونواف اللذين لا يألوان جهداً في سبيل خدمة ورقي الرياضة بالمملكة، معرباً عن اعتزازه وفخره بفوز معظم مرشحيهم في الانتخابات مؤكداً بأن ذلك دليل قاطع على ما يضمه الرائد من كفاءة علمية متميزة حازت على ثقة الجميع متمنياً أن يساهموا في خدمة وطنهم من بوابة الرياضة وكلنا ثقة كبقية مرشحي الأندية الأخرى.

التويجري: فوزنا بطولة

وأبدى رئيس النادي الأستاذ عبدالعزيز التويجري سعادته الغامرة بفوز خمسة من مرشحيه وعدها بطولة بحد ذاتها مبيناً بأن ذلك لم يكن لولا ما يتمتع به نادي الرائد من كفاءات وخبرات رياضية أهلتهم لاقتحام الاتحادات الرياضية والذي سيساهمون بخدمة الرياضة السعودية دون التحيز لنا وعن غيره مقدماً شكره لجميع الأندية التي وقفت مع مرشحي الرائد.

الدغيري.. الانتخابات ناجحة

فيما قدم نائب رئيس النادي المهندس محمد الدغيري التهنئة لمقام الرئيس العام لرعاية الشباب ولنائبه بمناسبة نجاح الانتخابات الرياضية في أول تجربة لها وقال أتمنى أن يخدم المرشحون الرياضة السعودية ويساهموا في تطورها ونهضتها مباركاً لمرشحي الرائد فوزهم.

الربدي: سأسخر خبرتي لخدمة الرياضية

وقدم رئيس نادي الرائد السابق وعضو شرفه الحالي الأستاذ إبراهيم الربدي شكره لإدارة ناديه أولاً ولجميع الأندية الرياضية التي وضعت الثقة فيه وكعضو الاتحاد كرة القدم وقال أتمنى أن أوفق في خدمة الرياضة والأندية وأن أسخر خبرتي الرياضية في سبيل رقيها بقيادة ربانها صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه الأمير نواف بن فيصل.

المبارك: سنعيد طائرة القصيم للممتاز

الأستاذ عبدالله المبارك الرئيس السابق للرائد وعضو شرفه الحالي والفائز بترشيح عضوية اتحاد الطائرة شكر كل من أعطى صوته له في الترشيح مبدياً ارتياحه لسير الانتخابات التي وصفها بالنزيهة مبيناً أنه سيعمل على خدمة الكرة الطائرة عن طريق المنطقة أولاً والعودة بها مجدداً للمنافسة بقوة لتأخذ مكانها وسط الكبار.

السيف: شعبية الرائد خلف ترشحنا

أكد الأستاذ صالح السيف مرشح اتحاد الملاكمة والمصارعة عن نادي الرائد إن مكانة الرائد لدى جميع الأندية جعلته يحظى بثقة الآخرين كونه نادياً جماهيرياً وفاعلاً، مشيداً في الوقت ذاته بالدور الكبير الذي لعبه رئيس الرائد عبدالعزيز التويجري في فوز مرشحيه في أكثر من اتحاد لافتاً إلى أنهم سيسعون كرائديين لتقديم كل ما في وسعهم لخدمة الرياضة من خلال اتحاداتهم.

القناص: نسعى للرقي باللعبة

فيما قدم عضو شرف النادي والمرشح لاتحاد الكاراتيه الأستاذ عبدالله القناص شكره لكل من وضع فيه الثقة متمنياً أن يوفق مع بقية زملائه لتقديم الرسالة والمساهمة في رقي وازدهار وانتشار اللعبة.

العمار: لن أنسى وقفة الرائديين

عضو شرف الرائد الأستاذ فهد العمار المرشح لاتحاد السباحة، ثمن لجميع الرائديين وقفتهم الصادقة معه في سبيل نجاحه في خوض الانتخابات الرياضية، متمنياً أن يوفق في خدمة الرياضة السعودية من خلال اتحاد السباحة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد