Al Jazirah NewsPaper Sunday  02/03/2008 G Issue 12939
الأحد 24 صفر 1429   العدد  12939
رئيس الهلال في قمة النشوة يقول:
«الجزيرة» ضد الهلال وتسعى لإسقاطه!!

كتب - طارق العبودي

قال رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل: إن فريقه يضم أسماء كبيرة وسيكون لها شأن في المستقبل مشددا على أنه لا يتأثر بغياب لاعب أو آخر..

وطالب سموه جماهير فريقه بأن لا تستعجل على اللاعبين الشباب أمثال أحمد الفريدي وعبدالعزيز الدوسري وقال: إن الأول كان نجم المباراة البارحة أمام الشباب والتي عبر من خلالها إلى اللقاء النهائي ولفت رئيس الهلال أن عودة طارق التايب إلى المشاركة أساسيا لن تخفي أحمد الفريدي وقال: (ما فيه لاعب يخفي لاعب)، ممتدحا ما يقدمه الفريق الأولمبي بناديه وقال إنه- اي الفريق الاولمبي- (ماسك) المباريات وهو فريق واثق من نفسه.. ولاعبوه واثقون بأنفسهم.. ومتى ما كان اللاعب واثقا من نفسه فسوف يقدم كل المطلوب منه.

وهاجم الرئيس الهلالي جريدة «الجزيرة» وقال (يمكن أنا لا أعجبها) وعموما أنا لن أتأثر من أي شيء وهدفي هو خدمة الفريق فقط.. واستغرب ما ينشر في الجزيرة من مواضيع تؤثر على الفريق (!!).. وأضاف هل الهدف هو إسقاط الهلال؟؟

وفي ختام حديثه جدد سموه التأكيد على استمرار كوزمين أولاريو على رأس الجهاز الفني لفريقه.. وحول بقائه على كرسي الرئاسة بنادي.. قال (لا أتوقع في إشارة إلى أنه ربما يبقى)




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد