Al Jazirah NewsPaper Sunday  02/03/2008 G Issue 12939
الأحد 24 صفر 1429   العدد  12939
أكد بأن هامات الرجال أهم من المال.. الأمير جلوي بن سعود
الإدارة الجديدة جاهزة ومستعدة لتحمل الأعباء كافة

كتب - فيصل الدعجاني

ذكر صاحب السمو الملكي الأمير جلوي بن سعود عضو شرف نادي النصر في حديثه الذي خص به (الجزيرة) بأنه قد لاحظ في الآونة الأخيرة أن البعض يحاول إيهام الرأي العام بأن إدارة النصر قد أقدمت على تحمل المسؤولية حينما تخلى الآخرون عنها وبأن هذا مناقض جداً للحقيقة وحجم نادي النصر، فالإدارة الحالية أوالقادمة هم الذين بحاجة ضوء النصر وليس النصر في حاجتهم.

وأضاف سموه قائلاً (الدليل على ذلك فقد تكلمنا عنه كثيراً وسنقوله مرة أخرى وهو أن هناك إدارة جاهزة ومستعدة تماماً ليس لتحمل المسؤولية فقط إنما التعهد إعلامياً للجماهير بحل جميع مشاكل النادي المادية وضخ ميزانية لجميع أنشطة النادي، وأحببت أن أذكر بذلك لإثبات أن الحاليين هم في حاجة النصر وليس العكس كما صوروا للآخرين لذا أرجو الابتعاد عن ترديد عبارة شيك والرئاسة العامة بغرض الترهيب).

وعن الدعم المادي الذي سوف تضخه الإدارة القادمة قال سموه (الأموال التي ستضخ لتطوير النادي في فترة الإدارة القادمة ستكون أكثر من المبلغ المقترح من قبل أحد إداريي النادي فالمهم في الأمر أن الإدارة القادمة لن يكتب الإعلام في عهدها عن أي مشكلة مالية كما يحدث مع الإدارة الحالية في الوقت الراهن).

أما أهم أعمال الإدارة القادمة فذكر سموه بأن تقدير واحترام أعضاء شرف النادي هو الأهم لإيمانها التام بأن هامات الرجال أثمن من المال سواء دفعوا أم لم يدفعوا فوجودهم هو المكسب الحقيقي وقال في نهاية حديثة ل(الجزيرة).. ما يغرر بواحد مربيه عبدالله ولا انتهض جده الثاني الجرباء.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد