Al Jazirah NewsPaper Sunday  02/03/2008 G Issue 12939
الأحد 24 صفر 1429   العدد  12939
20 ألفاً ثمن الفوز على الشباب
150.000 ريال لكل لاعب هلالي عربون الفوز بالكأس

كتب - طارق العبودي

رصدت الإدارة الهلالية مبلغ 150.000 ريال لكل لاعب في الفريق الكروي الأول ثمناً للحصول على كأس سمو ولي العهد الذي سجل الفريق الأزرق اسمه طرفاً أول في مباراته النهائية بعد تجاوزه الشباب مساء أمس بهدف العملاق البرازيلي مارسيليو تفاريس.

وكانت الإدارة قد أعلنت عن مكافأة كل لاعب بـ 20.000 ريال بعد تجاوز الشباب والوصول للنهائي.

وقدّم عضو شرف النادي الفعال سمو الأمير راشد بن عبدالعزيز بن سعود فور إطلاق الحكم الألماني فلوريان ميار صافرة نهاية مباراة البارحة شيكاً بمبلغ 100.000 ريال مساهمة من سموه في دعم المكافآت للاعبين بمناسبة الوصول للنهائي.

من جانبه قرر الجهاز الفني للفريق الكروي بقيادة الروماني كوزمين اولايرو انطلاق الاستعداد لنهائي الكأس بعد مغرب غد الاثنين بعد أن يرتاح اللاعبون تماما هذا اليوم الاحد تقديرا للجهد الكبير الذي بذلوه طيلة الأيام الماضية والذي أسفر عن التأهل لنهائي كأس سمو ولي العهد.

وفي شأن ذي صلة عزت الإدارة نجاح الفريق في تحقيق التأهل إلى توفيق الله أولاً ثم الدعم النفسي الذي حظي به اللاعبون الأيام الماضية من عدد من أعضاء شرف النادي وخصوا منهم سمو الأمير فيصل بن سعود بن محمد الذي زار اللاعبين في معسكر الجمعة وتحدث معهم وطالبهم بعدم التردد في المطالبة بحقوقهم إن وجدت.. وكذلك سمو الأمير بندر بن محمد الذي زار الفريق أيضا عصر أمس ودعم الفريق نفسياً ومعنوياً.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد