Al Jazirah NewsPaper Sunday  02/03/2008 G Issue 12939
الأحد 24 صفر 1429   العدد  12939
الأمير بندر بن محمد بعد التأهل:
هذه عادات فريق المناسبات الكبيرة

أكد صاحب السمو الأمير بندر بن محمد نائب رئيس مجلس أعضاء شرف نادي الهلال على العشق الهلالي للصعوبات وذلك بعد تأهله للمباراة النهائية على كأس سمو ولي العهد وقال: الهلال هو الصعب بنفسه وهو الفريق الذي يعشق الصعوبات من خلال وصوله المستحق للنهائيات.

وحذر سموه الهلاليين قائلا: نحن حتى الآن لم نحقق سوى التأهل بالرغم من فوزنا ببطولة السلام على سيدي ولي العهد لكن بقي استلام الكأس الغالية من يده الكريمة. وانتقد سموه كل من يشكك في جدارة الهلال قائلا: الهلال بطل ومن يقول غير ذلك لا يفهم بكرة القدم لن أقول عنه جاهل لأن من يعرف الهلال برجاله ولاعبيه وإدارته وجمهوره يعلم أن الهلال فريق عريق لم تأتي بطولاته من فراغ أو أماني فهنا أناس تعمل ولاعبون يؤدون ويعشقون المنصات. وعن الانتقادات التي طالت المدرب قال سموه: نحن لا نحكم على مدرب من خلال مباراة أو حدث معين فالمدرب رجل يعلم ماذا يفعل والجميع متفقين على ذلك وهو الأنسب للهلال.

كما رفض سموه مقولة إن الهلال سيتأثر بغياب القحطاني أو التايب أو غيرهما قائلا: نعرف يقينا من يتحدث بهذه الأمور والأهداف التي يحاول جنيها من خلال ذلك ولكن كما ذكرت الهلال له رجال قادرون على المضي به إلى البطولات.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد