Al Jazirah NewsPaper Thursday  06/03/2008 G Issue 12943
الخميس 28 صفر 1429   العدد  12943
باقة (نجمة) من موبايلي تسطع في ملتقى سيدات الأعمال الثالث

«الجزيرة» - الرياض

أختتمت أمس الأول فعاليات ملتقى سيدات الأعمال الثقافي الثالث والذي أقيم في قاعة الملك فيصل للمؤتمرات بالرياض تحت شعار (القدرة التنافسية في ظل اقتصاد عالمي متغير) بتنظيم من الفرع النسائي للغرفة الرياض ورعاية موبايلي،

وشاركت موبايلي في هذا الملتقى بجناح خاص ضم باقة (نجمة) و(موبايلي أعمال) والذي لاقى إشادة الحاضرات فقد تم تصميمه بشكل مميز يحاكي الذوق الأنثوي ويبرز المزايا العديدة التي تمنحها الباقة الجديدة من موبايلي وكذلك (موبايلي أعمال) الخاصة بخدمة قطاع الأعمال من شركات ومؤسسات.

وشهد الجناح إقبالاً كبيراً من المشاركات حيث قدمت موظفات موبايلي شرح مفصل عن خدمة (البلاك بري) وخطوط الأعمال وكذلك جهاز (الراوتر) وغيره.

كما تم عرض باقة (نجمة) التي تنفرد بالعديد من المزايا، فإلى جانب كونها الباقة الوحيدة من نوعها المخصصة للسيدات في المملكة، فهي تتميز بتسعيرة دقيقتها المنخفضة التي تصل إلى 20 هللة للدقيقة، واشتراك مجاني لمدة شهر في خدمة البث التلفزيوني المباشر، إضافة إلى 200 نقطة مجانية ضمن نقاط برنامج نقاطي والتي ستمكنها من الاستفادة من هذه النقاط بتحويلها إلى إحدى خدمات موبايلي أو استبدالها بمنتجات عينية من موزعي (موبايلي) المعتمدين.

كما تقدم باقة (نجمة) بعض الخدمات الخاصة عبر بوابة (موبايلي عالهوا) مثل باقة (نجمة) لرسائل المحتوى والتي تضم ستة باقات رئيسية (باقة الجمال والموضة، باقة الغذاء، باقة العائلة، باقة الفن، الباقة الإسلامية، الباقة الشاملة) والتي تزود المشتركة برسائل محتوى (نصية ووسائط) بشكل يومي.

وحظيت موبايلي بتكريم خاص من حرم خادم الحرمين الشريفين سمو الأميرة حصة الشعلان حيث قامت بتقديم درع تذكاري لشركة موبايلي تسلمته الأستاذة تهاني الفوزان مديرة فرع موبايلي للمبيعات، كما دونت سمو الأميرة كلمة في السجل الخاص بموبايلي عبرت فيها عن إعجابها بالخدمات التي تقدمها موبايلي.

يذكر أن الملتقى شهد حضور عدد كبير من سيدات الأعمال إضافة لحضور مميز من جميع شرائح المجتمع،




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد