Al Jazirah NewsPaper Thursday  06/03/2008 G Issue 12943
الخميس 28 صفر 1429   العدد  12943
الرئيس يجتمع مع اللاعبين والمدرب.. والإدارة تخصم على حسن معاذ
الشباب ينفي مفاوضاته مع سعود كريري

كتب - سلطان الجلمود

نفت إدارة نادي الشباب الأنباء التي ترددت حول مفاوضاتها مع لاعب فريق الاتحاد الدولي سعود كريري حيث تم يوم أمس اتصال هاتفي بين إدارة النادي وإدارة نادي الاتحاد تم خلاله نفي الخبر والتأكيد على العلاقة القوية التي تربط الإدارتين.

من جهته عقد رئيس نادي الشباب خالد البلطان مساء أمس بمقر النادي اجتماعاً مع لاعبي الفريق الكروي قبل بداية الحصة التدريبية أمس طالبهم بنسيان المرحلة الماضية والتركيز في البطولتين المتبقيتين موضحاً أن لا شيء يقف أمام العزيمة والاصرار وأنه يجب أن يضعوا أمام أعينهم أهمية المرحلة المقبلة التي تتطلب مضاعة الجهد لإعادة الشباب إلى منصات التتويج وقد قدم اللاعبين اعتذارهم على الخروج من كأس ولي العهد ووعدوا بالتعويض في أول لقاءات الفريق المقبلة.

كما عقد الرئيس الشبابي اجتماعاً مماثلاً مع المدير الفني للفريق الكروي الأرجنتيني هكتور تناول فيه الاسباب التي أدت إلى خروج الفريق الكروي من بطولة كأس ولي العهد بعد أن كان الأقرب للتأهل للنهائي كما ناقش الأخطاء التي وقعت في لقاء الإياب أمام الهلال مشددا على أهمية السعي إلى تلافيها في اللقاءات المقبلة في بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد.

من جانب آخر تعتزم إدارة النادي تطبيق عقوبة الخصم على لاعب الفريق حسن معاذ لغيابه عن مران الفريق أمس وستقوم إدارة الفريق الكروي برفع مرئياتها ومقدار العقوبة إلى رئيس النادي ومن المنتظر أن تصل العقوبة إلى 40 % من مرتبة الاحترافي لتكرار الغياب.

من جهة ثانية فضل الجهاز الطبي للفريق الكروي عدم المجازفة بإشراك الثنائي عبدالله الأسطا وسند شراحيلي العائدين من الاصابة في تدريبات الفريق وقرر إراحتهما إلى نهاية الموسم على ان يعودا إلى التدريبات مع الفريق بدء من الموسم المقبل.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد