Al Jazirah NewsPaper Monday  10/03/2008 G Issue 12947
الأثنين 03 ربيع الأول 1429   العدد  12947
أمير القصيم يزور جناح المنطقة بالجنادرية
أمير القصيم يرعى ختام فعاليات ملتقى الشباب التقني الأول

كتب - ماجد التويجري - عبدالرحمن التويجري

قام صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر ابن عبد العزيز أمير منطقة القصيم بزيارة تفقدية لجناح المنطقة المشارك في المهرجان الوطني للتراث والثقافة في عامه الثالث والعشرين، وكان في استقبال سموه المشرف على جناح القصيم الأستاذ صالح الفوزان وعدد من مسؤولي إمارة المنطقة والمسؤولين في المهرجان الوطني للتراث والثقافة، وقد استمع سموه لشرح مفصل من قبل اللجنة المشرفة على جناح المنطقة.

كما اطلع على مشاركة عدد من الدوائر الحكومية منها إدارتا التربية والتعليم للبنين والبنات وكذلك الكلية التقنية الزراعية بالإضافة إلى جناح مركز الأميرة نورة بنت عبد الرحمن الفيصل، بعد ذلك زار سموه السوق الشعبي ومقر الحرفيين والمزارعين والفنانين التشكيليين الذين يزاولون الرسم الحر في جناح القصيم، ومن جهة أخرى يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم مساء غد الثلاثاء وبحضور معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور علي الغفيص ومعالي الأمين العام للندوة العالمية للشباب الإسلامي الدكتور صالح الوهيبي الحفل الختامي لملتقى الشباب التقني في مسرح مركز الملك خالد الحضاري ببريدة الساعة الثامنة والنصف مساء.

وسيتضمن حفل ختام الملتقى كلمة لسعادة رئيس مجلس التدريب التقني والمهني بالقصيم وكلمة لمدير مكتب الندوة العالمية للشباب الإسلامي بالقصيم، كما سيتخلل الحفل عرضاً مرئياً ملخصاً لفعاليات الملتقى التي نفذت خلال الأسبوعين الماضيين. كما سيتفضل سموه بتسليم الفائزين في مسابقات الملتقى الثلاث جوائزهم من يد سموه بعد أن أنهت اللجان فرز أسمائهم اليومين الماضيين.

وفي نهاية الحفل سيقوم سموه بتكريم رعاة الملتقى والجهات الحكومية المساهمة في إنجاح الفعاليات، كما سيكرم رؤساء اللجان العاملة في الملتقى.

من جهته عبر الدكتور إبراهيم بن محمد الحسون رئيس مجلس التدريب التقني والمهني بالقصيم والمشرف العام على الملتقى عن شكره البالغ لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم على رعايته لحفل ختام الفعاليات، مؤكداً أن متابعة سموه وتوجيهاته منذ أن كان الملتقى فكرة صغيرة حتى آخر أيامه كانت سبباً في تحقيق النجاح بعد توفيق الله عز وجل وكانت دافعاً لنا وللجان العاملة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد