Al Jazirah NewsPaper Monday  10/03/2008 G Issue 12947
الأثنين 03 ربيع الأول 1429   العدد  12947
فواصل

* هل ملاعب فرنسا أقرب إلى قناتنا الرياضية من ملاعب الرياض وجدة والدمام..؟! للأسف ذلك ما يبدو واضحاً من خلال الغياب التام عن نقل المباريات التي تقام في ملاعبنا رغم أهميتها والحرص على نقل مباريات دوري بارد لا يحظى بأهمية ولا جماهيرية كالدوري الفرنسي.

***

* النجم الهلالي الدولي محمد الشلهوب يبدو أنه انفجر بعد طول كتمان بعد نهائي الكأس عندما طلب السماح له بالتوقف حتى نهاية الموسم. فالشلهوب الإنسان الهادئ واللطيف حتى في انفجاره كان هادئاً ويغلب عليه الحياء. ومن الواضح أنه تعرض لضغوط كبيرة ولم يجد طوال الفترة الماضية من يقف معه أو يخفف عنه أو يستمع له لذلك حدث ذلك الانفجار الوديع.

***

* السلة الفولاذية الأنصارية أكدت هذا الموسم أنها خير خلف لخير سلف في رياضة المدينة المنورة وأكدت أن المدينة هي حامل لواء كرة السلة السعودية وأنها معقل هذه اللعبة ومنطقة ثرائها. تحية لشباب ورياضيي المدينة المنورة.

***

* بعد تسجيله الهدف الأول في مرمى الاتحاد الأولمبي قال المعلق نبيل نقشبندي (بيانو يرد بقوة على المدرب نيبوشا الذي لم يكن يعتمد عليه في المباريات السابقة)، فهل التسجيل في مرمى صغار الاتحاد هو غاية طموح محبي وعشاق القلعة من لاعبهم المحترف..؟!

***

* تجاهل شخصيات شرفية نصراوية بقامة خالد البلطان وحسام الصالح وعدم دعوتهم لحضور الاجتماع القادم لأعضاء شرف النادي القادم كان مثار استغراب ودهشة الكثيرين في الوسط الرياضي. فئة غير قليلة من محبي العالمي أشارت إلى أن تجاهل البلطان والصالح ورفع رسوم العضوية إلى (400) ألف ريال سنوياً هي إجراءات تهدف إلى تشكيل مجلس شرفي نصراوي بمقاييس خاصة يستوعب فئة محددة ومنتقاة من النصراويين وليس كل النصراويين القادرين على دعم النادي مادياً وأدبياً ومعنوياً.

***

* التطور الكبير في خط دفاع الهلال تماسكاً وتنظيماً وذلك التفاهم والتكامل الرائع بين الثنائي تفاريس والمرشدي يجب أن يحظى بدعم المدرب والإدارة لتعزيزه بشكل أكبر، وأكثر ما تخشاه الجماهير الهلالية العودة للوضع السابق وهدم كل هذه المكتسبات.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد