الجزيرة- منى العصيمي
استقبل القسم النسائي لهيئة حقوق الإنسان بالرياض يوم الأربعاء الموافق 4-3-1429هـ في مقر مكتبه وفداً من هيئة حقوق الإنسان بالأمم المتحدة (هيومن رايتس ووتش) ولجنة من عمادة التسجيل والقبول بجامعة الملك سعود، وذلك بغرض النظر في المجالات العلمية المتاحة للمرأة السعودية وكيفية تحديث التخصصات النسائية المطروقة.
ويذكر أن هيئة حقوق الإنسان تشارك لأول مرة بجناح لها في الجنادرية وستواصل مشاركتها وتمثيل دورها التوعوي بنشاطات الهيئة في الأيام المخصصة للنساء وذلك في الاثنين والثلاثاء والأربعاء من هذا الأسبوع.