Al Jazirah NewsPaper Tuesday  18/03/2008 G Issue 12955
الثلاثاء 10 ربيع الأول 1429   العدد  12955
اللواء البلوي يفتتح المؤتمر العالمي لأمراض القلب في مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة بجدة

جدة - راشد الزهراني

يفتتح اللواء الركن زعل بن سليمان البلوي قائد المنطقة الغربية مساء اليوم الثلاثاء فعاليات المؤتمر العالمي العاشر لأمراض القلب بمستشفى الملك فهد للقوات المسلحة بجدة والذي تستمر فعالياته من 11- 12ربيع الأول 1429هـ بفندق جدة هيلتون.

أوضح ذلك العميد محمد بن عبدالعزيز الحلافي مدير مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة بجدة حيث ذكر أن المستشفى يقوم بتنظيم عدد من المؤتمرات سواء كانت عالمية أو محلية بمعدل عالمي وآخر محلي في السنة يتم من خلالها دعوة خبراء الطب في تلك التخصصات. وقال العميد الحلافي ان المؤتمر العاشر لأمراض القلب تم التحضير له منذ وقت طويل للوصول إلى مستوى المؤتمرات العالمية في هذا المجال فقد أخذ مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة بجدة على عاتقه عهداً بمتابعة التطورات الحديثة في كافة التخصصات.

من جانبها تحدثت الدكتورة مي نايف البركاتي استشارية قلب أطفال، رئيسة قسم قلب الأطفال بمستشفى الملك فهد للقوات المسلحة بجدة رئيسة اللجنة المنظمة للمؤتمر التي بينت أن هذا المؤتمر سيحظى بمشاركة عدد كبير من أساتذة أمراض وجراحة القلب العالميين، إضافة إلى عدد من الاستشاريين من داخل المملكة، ويشمل المؤتمر ثماني جلسات علمية، ثلاث منها ورشات عمل تقام على مدى يومين متتاليين.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد