Al Jazirah NewsPaper Friday  21/03/2008 G Issue 12958
الجمعة 13 ربيع الأول 1429   العدد  12958
شرطة الرياض تطيح بلصوص المنازل والسيارات

الجزيرة - عبدالرحمن السريع

فتحت شرطة منطقة الرياض التحقيق بشكل موسع مع ثلاثة من المتورطين في قضايا سرقات مختلفة في مدينة الرياض بعد أن ألقت القبض عليهم.

النشاطات الإجرامية للمقبوض عليهم تركزت في أحياء شرق العاصمة الرياض حيث تلقى مركزي شرطة الحمراء والنظيم ثلاثة بلاغات من مواطنين عن سرقة سيارتهم ومصوغات ذهبية ومبالغ مالية من داخل منازلهم.. أحد هذه البلاغات أفاد فيه صاحبه أن سيارته سرقت من داخل فناء منزله بعد أن قفز اللصوص لداخل المنزل.

شعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة الرياض عملت منذ الوهلة الأولى لتلقي البلاغات على تعقبها ودراستها وأعدت خطة بحث وتحري موسعة تهدف للإطاحة بالجناة بأسرع وقت ممكن قبل أن يفروا بجريمتهم.. أو يتصرفوا في المسروقات التي سرقوها من داخل المنزل.. الجهود المكثفة قادت بعد توفيق الله لتحديد الاشتباه في ثلاثة سعوديين الأول في العقد الرابع من عمره أما الاثنان الآخران فهما في نهاية العقد الثاني.. تم رصدهم ومتابعتهم.. وقبض عليهم تباعاً في عدة كمائن أمنية.. التحقيق الأمني معهم قاد لاعترافهم بالتورط في ارتكاب هذه الجرائم.. التحقيق مع الجناة لا يزال مستمراً للوقوف على جميع القضايا التي يشتبه في ارتكابهم لها. قبل إحالتهم للقضاء لتقرير ما يستحقونه شرعاً لقاء ما اقترفته أيديهم.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد