Al Jazirah NewsPaper Friday  21/03/2008 G Issue 12958
الجمعة 13 ربيع الأول 1429   العدد  12958
يتفقد محافظة شرورة
الأمير مشعل بن سعود يفتتح مقر نادي نجران الأدبي السبت

نجران - حمد آل شرية

يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران يوم السبت المقبل المقر الجديد لنادي نجران الأدبي حيث يقوم سموه بجولة داخل أقسام النادي وحضور الحفل الخطابي والفقرات المتنوعة التي سوف تقام بهذه المناسبة.

وقال مدير عام التربية والتعليم للبنات بمنطقة نجران رئيس نادي نجران الأدبي الدكتور محمد بن عبدالعزيز الناجم إن تشريف سمو أمير المنطقة ورعايته لحفل الافتتاح يعد وسام شرف لأبناء منطقة نجران ودليلاً صادقاً على اهتمام سموه بالحركة الثقافية والأدبية.

من جهة أخرى يقوم سموه بجولة تفقدية لمحافظة شرورة يتم خلالها تدشين عدد من المشروعات التنموية وتفقد المشاريع المنفذة وتلمس احتياجات الأهالي ومطالبهم، كما يرعى حفل سباق الهجن الذي سوف يقام بالمحافظة.

وقال سمو الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز إن زيارة محافظة شرورة هي امتداد للزيارات التي يقوم بها من حين إلى آخر إلى كل محافظات منطقة نجران للاطلاع على أحوال كل محافظة وتفقد مشروعاتها، مشيراً إلى أنه يعمل على تحقيق كل ما يلبي احتياجات الأهالي سعياً لتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة.

وأبان سموه أن محافظة شرورة تحظى في هذه الفترة بتنفيذ عدد من مشروعات التنمية في مجالات عدة، منها الطرق والصحة والخدمات البلدية والصرف الصحي ومشروعات تعليمية للبنين والبنات، كما أشار سموه إلى أن هناك مشروعاً كبيراً لجلب مياه الشرب من الربع الخالي لمحافظة شرورة لتكون المياه الصالحة للشرب في كل منزل بالمحافظة، واختتم سموه حديثه بأن جولاته وزياراته لمحافظات المنطقة ستتوالى، وأن المحافظات مقبلة على مشروعات تنموية لخدمتها في مختلف المجالات.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد