Al Jazirah NewsPaper Friday  21/03/2008 G Issue 12958
الجمعة 13 ربيع الأول 1429   العدد  12958
أطفال (إنسان) يزورون كلية التربية في الخرج

الخرج - عزيزة القعيضب - ماجد القحطاني

نظم قسم الحاسب الآلي برئاسة رئيسة القسم د. أمل السيد البري وعضواتها وبمشاركة الأقسام التعليمية والإدارية والطالبات في الكلية حفل استقبال أطفال من الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام (إنسان).

افتتح الحفل بآيات من القرآن الكريم بصوت الطفلة رحاب البلالي ثم ألقت الطفلة ريناد الرشيدي كلمة وقصيدة نيابة عن أطفال الجمعية.

بعد ذلك ألقت عميدة الكلية د. نوف بنت ناصر التميمي كلمة بهذه المناسبة رحبت فيها باللجنة المرافقة من الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام (إنسان) وأثنت على كل من أسهم في تنظيم هذا الحفل.

كما تم بهذه المناسبة تكريم خريجات قسم الحاسب الآلي لقيامهن بتصميم مشروع خاص بذوي الاحتياجات الخاصة (الصم والبكم)، حيث أشاد بعملهن مدير إدارة التربية والتعليم بالخرج وأبدى إعجابه بهذا المشروع والإنجاز الكبير الذي خرجن به في طريقة تصميمه بأسلوب تعليمي متميز يوضح كيفية التعامل مع ذوي الاحتياجات الخاصة وهن: رهام القحطاني، ابتهال الحمود، مها السيف، بدور الحقباني، بدور العبودي، هيا البسام، إيمان الحبيشي.

بعد ذلك ألقت الأستاذة نسرين المطوع المسؤولة عن كفالة الأيتام بالجمعية كلمة نيابة عن مدير الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام (إنسان) شكرت فيها المنظمات في الكلية على استضافتهن لأطفال الجمعية والجهود التي بذلت لإدخال البهجة والفرح على محيا الأطفال.

كما شاركت الطالبة أمجاد المطيويع بمشهد قصير بمشاركة شخصيات كرتونية مثلتها طالبات من قسم الأحياء وهن: نورة الدوسري، أشواق السبيعي، نهى الهذيل.

توجه فيه الأطفال إلى أهمية التنظيم للحفاظ على ألعابهم وممتلكاتهم الشخصية.

واختتم الحفل بإعداد ورشة عمل شارك فيها أطفال الجمعية مع عضوات الاقتصاد المنزلي, كما تم تقديم ضيافة للحاضرات وتقديم وجبات غداء للأطفال، وقد كان لهذا الحفل أثره في تفاعل الحاضرات ورسم الابتسامة على محياهن.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد