Al Jazirah NewsPaper Friday  21/03/2008 G Issue 12958
الجمعة 13 ربيع الأول 1429   العدد  12958
الاتحاديون بعد الفوز على اتحاد حلب:
قطعنا شوطاً كبيراً نحو التأهل.. ومباراة سابهان المنعطف الأهم

جدة - محمد عطية

اعتبر رئيس مجلس الإدارة المهندس جمال أبو عمارة أن الفوز الذي حققه الفريق الكروي الأول على نظيره فريق الاتحاد السوري هو تشريف للكرة السعودية قبل أن يكون فوزاً اتحادياً، مشيراً إلى أن الفوز يعتبر انطلاقة حقيقية للفريق نحو تحقيق البطولة. وأضاف بقوله: بهذه المناسبة أحب أن أهدي الفوز إلى الجماهير الاتحادية خاصة والجماهير السعودية عامة. كما أشاد رئيس النادي بالمستوى الكبير الذي ظهر به اللاعبون في اللقاء، حيث أكّد أن ذلك جاء نظير العمل المتواصل والجهد الكبير الذي بذله جميع أفراد البعثة الاتحادية.

من جهته أكَّد مدرب الفريق ستيفن سواريس أن لاعبي فريقه طبقوا ما طلب منهم جيداً داخل أرضية الملعب وكانت النتيجة العودة بالنقاط الثلاث. وأضاف سواريس أنه لم يبدأ اللقاء بالطريقة الدفاعية، بل كان سعيه إلى إحراز هدف الفوز. وحول المباراة القادمة أمام سابهان الإيراني، قال: ما زال منافساً قوياً للمجموعة رغم تعرضه لخسارتين ومباراتنا معه المنعطف الحقيقي نحو ضمان التأهل لدور الثمانية.

عضو مجلس الإدارة أمين عام النادي محمد اليامي قال: الفريق الاتحادي من خلال لقاء الأمس قدَّم مستوى كبيراً شرَّف به الكرة السعودية. وأضاف خبرة لاعبي الاتحاد هي التي حسمت اللقاء لصالح الفريق بعد أن استطاعوا التعامل مع مجريات اللقاء بالشكل المطلوب، وكان نتاج ذلك تحقيق ثلاث نقاط ثمينة جداً من الفريق السوري على أرضه وبين جماهيره.

كما أشاد عضو مجلس الإدارة المشرف العام على الفريق محمد الباز بالفوز الذي تحقق للفريق على مضيفه فقال: اللاعبون وعدوا وأوفوا وقدموا المستوى الحقيقي للفريق وشرَّفوا الكرة السعودية خير تشريف. وأضاف أن المباراة القادمة لا تقل في أهميتها عن لقاء الاتحاد السوري.

من جهته أشاد قائد الفريق محمد نور بالمستوى الكبير الذي ظهر به الفريق فقال: قدّمنا مباراة كبيرة بعد أن دخلنا اللقاء ونحن عاقدون العزم للعودة إلى أرض الوطن بالنقاط الثلاث لإسعاد الجماهير الاتحادية خاصة والجماهير السعودية عامة، كما أكّد نور أن مشوار البطولة الآسيوية لا يزال طويلاً سيحتاج إلى جهد مكثَّف ومتواصل سنكمله بإذن الله حتى النهاية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد