Al Jazirah NewsPaper Friday  21/03/2008 G Issue 12958
الجمعة 13 ربيع الأول 1429   العدد  12958
في المؤتمر الصحفي بعد لقاء فريقيهما
نيبوشا: الحكم أغفل ضربتي جزاء للأهلي.. وأنا المتسبب في إخفاق فريقي

جدة - محمد الجابري

عقد مدرب الأهلي نيبوشا ومدرب الكرامة السوري محمد قويض مؤتمراً صحفياً عقب مباراة فريقهما والتي انتهت بالتعادل (1 ? 1) .. وقال نيبوشا: أنا أتحمل جزءاً من المسئولية في إخفاق الفريق، وعدم القدرة على تحقيق نتيجة الفوز .. مؤكداً أن التعادل جاء لمصلحة فريق الكرامة.

وأضاف: كان الأهلي يستحق الفوز لكن أخطاء حكم المباراة الفادحة حرمتنا من تحقيق النتيجة الإيجابية، ومن ذلك تجاهل الحكم احتساب ضربتي جزاء لصالح الأهلي، كما أن إهدار العديد من الفرص والأخطاء التي حدثت في الملعب وعدم التوفيق، تسبب في عدم تحقيق الفوز .. وأشار إلى تأثر الفريق وخط الوسط تحديداً من جراء غياب صاحب العبد الله (الذي لم يشارك بسبب نيله البطاقة الحمراء في لقاء السد) .. وتمنى نيبوشا أن يحالف الفريق التوفيق في الجولات الأربع المتبقية من مباريات المجموعة ويحصد الانتصارات.

أما مدرب الكرامة محمد قويض، فقد أكد أن فريقه نجح في اقتناص نقطة ثمينة بتحقيق التعادل على أرض الأهلي وبين جماهيره، وأضاف أنه بعد الهدف الذي سجله الأهلي بدأ لاعبو فريقي بالتركيز والجدية في البحث عن إحراز هدف التعادل الذي تحقق والذي جعلني أقتنع بالنتيجة وأركز على التصدي للهجوم الأهلاوي المكثف، والاعتماد على الهجمات المرتدة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد