Al Jazirah NewsPaper Friday  21/03/2008 G Issue 12958
الجمعة 13 ربيع الأول 1429   العدد  12958
القاهرة تشهد اجتماعات الرئاسة الإقليمية للأولمبياد الخاص الدولي

تشهد القاهرة على مدى ثلاثة أيام ابتداء من يوم الأحد المقبل اجتماعات مهمة للرئاسة الإقليمية للأولمبياد الخاص الدولي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وهو الاجتماع السنوي الأول لهذا العام بمشاركة أعضاء الرئاسة الإقليمية بالقاهرة والمكاتب الفرعية في كل من لبنان والأردن وتونس والإمارات.

وتعود أهمية هذه الاجتماعات إلى أنها سوف تناقش استعدادات الرئاسة لدورة الألعاب الإقليمية السادسة والمقرر إقامتها بأبوظبي خلال شهر نوفمبر 2008م والألعاب العالمية الشتوية بالولايات المتحدة الأمريكية في فبراير 2009م، حيث تشهد ولأول مرة مشاركة 18 دولة من دول المنطقة، وكيف استعدت الرئاسة لهما والخطط الزمنية للدورات التدريبية للألعاب التي سوف تشارك بها مختلف برامج المنطقة خصوصاً وأن الألعاب الإقليمية بأبوظبي سوف تشهد 12 رياضة بينما سوف تشارك برامج المنطقة في الألعاب الشتوية من خلال خمس رياضات.

وسوف يتم عرض ما تم إنجازه من أعمال خلال العام الماضي وما سوف يتم تحقيقه هذا العام ويترأس الاجتماعات المهندس أيمن عبدالوهاب الرئيس الإقليمي ويشارك فيها محمد ناصر ود. عماد محي الدين عن مديري الرياضة والتدريب ود. علي الشواهين وغادة عبدالخالق عن مديري تطوير البرامج، وعلي حرز الله وشريف الفولي عن مديري الألعاب والمسابقات، وهبة سعيد ونيبال فتوني عن مديري المبادرات، مها يعقوب المدير المالي وأحمد قدري مدير المنح وسلمى الغندور مدير البرنامج الصحي ونهلة شاكر المدير الإداري ورانيا ممدوح مسؤولة الموقع الإلكتروني وسمر الشحات منسقة المطبوعات ونهلة بدوي السكرتارية الإدارية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد