Al Jazirah NewsPaper Friday  21/03/2008 G Issue 12958
الجمعة 13 ربيع الأول 1429   العدد  12958
تفاريس يقود الدفاع وانضمام الفريدي
كوزمين يدعم الأولمبي بسداسي الفريق الأول

كتب - فهد العصيمي

يقود عملاق الدفاع الهلالي المحترف البرازيلي تفاريس دفاع فريقه في مباراته يوم غد السبت أمام الأهلي في جدة ضمن مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد في دور الأربعة بعد أن اتضح من خلال تمارين الفريق في الأيام السابقة اعتماد المدرب الروماني لفريق الهلال (كوزمين) عليه في قيادة الدفاع، وقد اختار المدرب الهلالي مساء أمس ستة لاعبين من الفريق الأول للمشاركة مع الفريق الأولمبي في مباراته غداً وهم (تفاريس - عبدالعزيز الخثران - سلطان البرقان - نواف التمياط - بدر الخراشي - عبداللطيف الغنام).

على أن يستبعد لاعباً واحداً قبل خوض المباراة ليصبح العدد خمسة لاعبين، كما تنص عليه شروط المسابقة.

وفي شأن ذي صلة أدى الفريق الهلالي تدريبه المغلق مساء أمس بوجود جميع اللاعبين بدأه المدرب بمحاضرة للاعبين في مركز المعلومات لمدة 45 دقيقة شرح من خلالها نقاط القوة والضعف في فريق الأهلي وكيفية استغلالها والحد من خطورة الهجوم الأهلاوي وبعدها أدى الفريق تمريناً على ملعب النادي كان عبارة عن تمرين رئيس على كامل الملعب طبق المدرب فيه التكتيك الذي سيدخل به المباراة.

وفي شأن آخر ينظم اللاعب أحمد الفريدي للفريق بعد استبعاده من المنتخب حيث سيشارك في المباراة وسيغادر الفريق اليوم إلى جدة بعد أن يؤدي تمريناً عصر اليوم ليغادر بعدها في تمام الساعة 6.45 مساء إلى جدة إن شاء الله وستتكون البعثة من 19 لاعباً على أن يستبعد لاعب واحد من الفريق الأول ليصبح العدد 18 لاعباً.

ومن جهة أخرى سيؤدي باقي اللاعبين تمريناً مساء اليوم بقيادة مساعد المدرب (كتالين) وسيكون موجوداً فيه المدافع ماجد المرشدي الذي استبعد من قائمة المنتخب.

هذا وقد غاب مدير الكرة الأستاذ منصور الأحمد عن تمرين الأمس، حيث كان موجوداً في مكة لأداء العمرة وسيلتحق بالفريق اليوم بعد وصوله إلى جدة إن شاء الله.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد