Al Jazirah NewsPaper Friday  21/03/2008 G Issue 12958
الجمعة 13 ربيع الأول 1429   العدد  12958
الأطباء يبعدون الواكد لمدة أسبوع
النصراويون يكشفون المناورات قبل نصف النهائي

الرياض - عيسى الحكمي

اتهم نصراويون نظراءهم في الشباب بتسريب معلومات تخديرية عبر وسائل الاعلام ومن خلال بعض الشخصيات المقربة للنصر تفيد بغياب عدد من العناصر الرئيسية الشبابية بداعي الاصابة عن لقاء الفريقين في نصف نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد وذلك لإيهام الجهاز الفني ولاعبي فريق النصر بسهولة فوزهم على منافسهم والعبور للمباراة النهائية.

وكان الجهاز الإداري النصراوي قد طالب مدرب الفريق آساد واللاعبين بعدم الالتفات للأخبار الإعلامية التي توحدت خلال اليومين الماضيين بوقوع الفريق الشبابي في مأزق الاصابات واستدل النصراويون على تحذيراتهم بقصاصات صحفية تؤكد تعامل الشبابيين بنفس الطريقة قبل المباريات المهمة على صعيد الدوري والكأس.

من جانب آخر منح الجهاز الطبي الذي أجرى عملية اعادة تثبيت كتف لاعب وسط الميدان عبدالله الواكد الأخير إجازة لمدة اسبوع قبل الشروع في مرحلة التأهيل لاستعادة لياقته وأبدى الواكد أسفه بعد الإصابة التي لحقت به أثناء مران الثلاثاء مشيراً إلى أن الظروف الصعبة لا تزال تطارده.

وفي إطار التحضير للقاء الغد واصل الأصفر سياسة غلق المران الرئيسي أمام وسائل الاعلام والجماهير ورفض مسؤولوه الإدلاء بتصريحات صحافية في حين تؤكد (المصادر) أن المدرب أساد لم يعلن بعد الأسماء الخمسة التي ينوي الاستعانة بهم في مباراة الغد لكن المؤكد حتى يوم أمس تواجد البرازيلي إلتون بجانب

فهد الزهراني ومحمد الشهراني.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد