Al Jazirah NewsPaper Friday  21/03/2008 G Issue 12958
الجمعة 13 ربيع الأول 1429   العدد  12958
نيابة عن سمو الرئيس العام
العلي يتوج الفائزين في بطولة المملكة للأولمبياد الخاص

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة توج نائب رئيس الاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة إبراهيم بن علي العلي أمس أصحاب المراكز الفائزة في بطولة المملكة للأولمبياد الخاص التي اختتمت منافساتها اليوم على ملاعب معهد إعداد القادة بالرياض.

وهنأ نائب رئيس الاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة الفائزين في هذه البطولة.. مشيداً بالمستويات الفنية التي قدموها خلال منافساتهم التي تؤكد على مدى سلامة التخطيط والتنفيذ لبرامج وأنشطة المراكز التي تجد كل دعم واهتمام من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة.

وثمن العلي بهذه المناسبة الجهود المتميزة التي يبذلها رئيس وأعضاء لجنة الأولمبياد الخاص السعودي بالاتحاد خالد بن يوسف الأحمد وكافة معاونيه في سبيل النهوض بهذه الألعاب وصولاً بها إلى ساحات المنافسات الخارجية.. وكذلك ما يقوم به القائمين على المراكز في كافة أنحاء المملكة من أجل تفعيل برامجها وأنشطتها لخدمة هذه الفئة الخاصة.

الجدير بالذكر أن هذه البطولة قد شارك فيها (263) لاعباً يمثلون (15) مركزاً تنافسوا في ألعاب (القوى - السباحة - كرة الطاولة - كرة السلة).




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد