Al Jazirah NewsPaper Sunday  23/03/2008 G Issue 12960
الأحد 15 ربيع الأول 1429   العدد  12960
(بنات) الشرقية تعلن أسماء الفائزات بمسابقة الأمير سلمان بن عبدالعزيز لحفظ القرآن

الدمام - خالد المرشود

أعلنت الإدارة العامة للتربية والتعليم للبنات بالمنطقة الشرقية ممثلة بإدارة التوعية الإسلامية بالإدارة أسماء الطالبات الفائزات في التصفيات النهائية على مستوى المنطقة الشرقية لمسابقة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز لحفظ القرآن الكريم بفروعه الخمسة، وذلك بحفل خطابي بهذه المناسبة عقد بمقر المدرسة الرابعة والعشرون بالدمام وجاءت أسماء الفائزات كالتالي:

الفرع الأول (حفظ القرآن الكريم كاملا مع التلاوة والتجويد وتفسير المعاني المفردات): الطالبة نورة الفضلي من الجمعية لخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالأحساء.

الفرع الثاني (حفظ القرآن الكريم كاملا مع التلاوة والتجويد): الطالبة عائشة العبداللطيف من كلية الآداب بالدمام. الفرع الثالث (حفظ عشرة أجزاء من القرآن الكريم مع التلاوة والتجويد): الطالبة ضحى الغنم من الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم من الدمام.

الفرع الرابع (حفظ عشرة أجزاء من القرآن الكريم مع التلاوة والتجويد): الطالبة باهرة الشرهان من كلية الآداب بالدمام. الفرع الخامس (حفظ خمسة أجزاء من القرآن الكريم مع التلاوة والتجويد): الطالبة رابعة محمد العرفج من معهد النور بالأحساء.

ومن الجدير ذكره أن عدد المتقدمات لجميع الفروع بلغن 25 طالبة ومن بين المتقدمات طالبتان من معهد النور بالأحساء حظين بمراكز متقدمة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد