Al Jazirah NewsPaper Sunday  23/03/2008 G Issue 12960
الأحد 15 ربيع الأول 1429   العدد  12960
يشارك فيها أكثر من 160 قيادياً:
وكيل إمارة جازان يفتتح ورشة القيادات الصحية

جازان - أحمد حكمي

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان افتتح وكيل إمارة المنطقة الدكتور عبد الرحمن الناشب ورشة العمل لتهيئة القيادات الصحية والتي تنظمها الشؤون الصحية بالمنطقة وبحضور مدير الشؤون الصحية بالمنطقة الدكتور محسن الطبيقي، وذلك بصالة فندق الحياة.

وقد بدأت فعاليات الورشة بالقرآن الكريم ثم كلمة لنائب مدير إدارة ضمان الجودة بصحة جازان الدكتور إبراهيم النعمي. بعدها ألقى مدير عام إدارة ضمان الجودة بوزارة الصحة الدكتور يعقوب نصر الله نياز كلمة مماثلة.

بعد ذلك ألقى مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة جازان الدكتور محسن الطبيقي كلمة أكد فيها أنه كلما زاد الاهتمام بالرعاية الصحية وتنوعت أساليب الاهتمام بها كلما كانت أكثر فعالية لتطوير القيادات بها وفعاليات هذا الملتقى هو جزء من هذا الاهتمام، والذي نوليه في صحة جازان أهمية كبرى ولفت الدكتور الطبيقي إلى أن حكومتنا الرشيدة لم تألو جهدا لتوفير وتهيئة كل الإمكانات لتطوير أداء كافة المسؤولين والعاملين بمختلف القطاعات.

بعد ذلك انطلقت فعاليات الورشة والتي يشارك بها أكثر من 160 قيادياً من مختلف القطاعات الصحية ويحاضر بها الخبير الدولي في مجال جودة الرعاية الصحية الدكتور أشرف إسماعيل.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد