Al Jazirah NewsPaper Monday  24/03/2008 G Issue 12961
الأثنين 16 ربيع الأول 1429   العدد  12961
سموه هنأ (474) فرداً بتخريجهم
الأمير جلوي بن مساعد كرَّم خريجي حرس حدود الشرقية

الدمام - خالد المرشود

هنأ صاحب السمو الأمير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية خريجي دورات الفرد الأساسي من مركز تدريب حرس الحدود بالمنطقة الشرقية والبالغ عددهم (474) فرداً منهم (133) فرداً برياً و(341) فرداً بحرياً شمل كافة التخصصات الفنية والإدارية.. كما هنأ سموه قيادة حرس الحدود بهذه الكوكبة التي ستنضم لقطاع حرس الحدود فنياً وإدارياً.. جاء ذلك أثناء رعاية سموه حفل تخريج دورات الفرد الأساسي من مركز تدريب حرس الحدود بالمنطقة الشرقية بالدمام صباح يوم أمس (الأحد).. وفور وصول سموه مقر الحفل كان في استقباله قائد حرس الحدود بالمنطقة اللواء عبد الرحمن بن إبراهيم البراهيم ومعالي أمين أمانة المنطقة الشرقية المهندس ضيف الله العتيبي وقادة أفرع الأجهزة العسكرية والقيادات الأمنية بالمنطقة.. إثر ذلك وبعد أن أخذ سمو نائب أمير المنطقة الشرقية استهل الحفل بآي من الذكر الحكيم، وعقب ذلك ألقى قائد حرس الحدود بالمنطقة اللواء عبد الرحمن بن إبراهيم البراهيم كلمة بهذه المناسبة رحب فيها بسمو نائب أمير المنطقة الشرقية على رعايته الكريمة لحفل تخرج طلبة المركز التدريبي لحرس الحدود بالمنطقة بعد أن أكملوا تأهيلهم التدريبي وأصبحوا جاهزين للانضمام إلى جانب زملائهم في قطاعات حرس الحدود ليتشرفوا بخدمة دينهم ثم مليكهم ووطنهم.

وأشار اللواء البراهيم إلى أن رعاية سموه هي تجسيد لما يحظى به حرس الحدود بالمنطقة من دعم واهتمام من لدن صاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية الأمير محمد بن فهد وسمو نائبه الأمير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد.

ووصف قائد حرس الحدود بالمنطقة الشرقية هذه الرعاية بأنها هي نهج ولاة أمر هذه البلاد في مشاركة أبنائهم لمثل هذه المناسبات وحثهم ليكونوا - بإذن الله - حماة للذود عن هذا البلد المعطاء.

وأكد أن المركز ماضٍ كصرح من صروح العلم لسد احتياجات حرس الحدود من الأفراد المدربين الأكفاء بعون الله تعالى ثم بالدعم المستمر من القيادة الرشيدة.. وهنأ اللواء البراهيم الطلبة الخريجين مؤكداً عليهم بالحرص والانضباط والالتزام بما أُنيط بهم من أعمال والحفاظ على المكتسبات الوطنية.. إثر ذلك أعلنت النتائج النهائية للخريجين ثم تشرفوا بالسلام على سمو راعي الحفل صاحب السمو الأمير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية كما كرَّم سموه الضباط والأفراد المتميزين على مستوى قيادة حرس الحدود بالمنطقة الشرقية.. وفي ختام الحفل التخريجي تسلم سمو نائب أمير المنطقة الشرقية هدية تذكارية من قائد حرس الحدود بالمنطقة اللواء عبد الرحمن البراهيم.. إثر ذلك غادر سموه مقر الحفل بمثل ما استقبل به من حفاوة وتكريم.

وحضر الحفل قادة أفرع الأجهزة العسكرية والقيادات الأمنية ووجهاء وأعيان المنطقة إلى جانب حضور أولياء أمور الطلبة الخريجين.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد