Al Jazirah NewsPaper Monday  24/03/2008 G Issue 12961
الأثنين 16 ربيع الأول 1429   العدد  12961
برئاسة الأمير فيصل بن بندر .. وبحضور سمو نائبه:
اجتماع تنسيقي بين قادة القطاعات الأمنية ومنسوبي برنامج أمير القصيم للتدريب

بريدة - عبدالرحمن التويجري

رأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم رئيس مجلس إدارة برنامج الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز للتدريب وتوطين الوظائف بمنطقة القصيم بحضور صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم ظهر أمس بمكتب سموه بمقر ديوان الإمارة بمدينة بريدة الاجتماع التنسيقي بين قادة القطاعات الأمنية في المنطقة ومنسوبي البرنامج لعرض برنامج (تنمية مهارات التعامل مع الجمهور) الذي يعتزم برنامج الأمير تنفيذه.

وأوضح المشرف العام على البرنامج الدكتور علي بن سليمان الوطبان أن هذا البرنامج يهدف إلى ترسيخ مفهوم خدمة المجتمع من خلال العمل الرسمي للموظف الفرد وتزويد المشاركين بأساليب التواصل العلمية والفنية الحديثة مع المستفيدين من خدمات الأجهزة الأمنية وإكساب المشاركين المهارات التي تؤهلهم لتقديم الخدمات الأمنية بكفاءة للمستفيدين ولتفعيل دور وعلاقة رجل الأمن بالمواطن.

وبين في تصريح صحفي أن البرنامج يستهدف فرق الأجهزة الأمنية الميدانية وأفراد الأجهزة الأمنية في مكاتب الاستقبال وخدمات المراجعين كما يستهدف أفراد الأجهزة الأمنية الذين يستوجب طبيعة عملهم الاتصال المباشر مع المراجعين والجمهور.

وأشار الدكتور الوطبان إلى أن البرنامج يستهدف في مرحلته الأولى 200 فرد وسيتم التدريب في مختلف مدن المنطقة من خلال فروع البرنامج في مدينة بريدة ومحافظتي عنيزة والرس.

من جهة أخرى قام سموه بتكريم مدربي الجهات الأمنية المتعاونين مع البرنامج في تنفيذ برامج الحراسات الأمنية التي نفذ مؤخراً في مدينة بريدة، حيث تم تكريم 12 ضابطاً وفرداً من المشاركين في التدريب حضر الاجتماع وكيل إمارة منطقة القصيم المساعد الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالله الحميدان.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد