Al Jazirah NewsPaper Monday  24/03/2008 G Issue 12961
الأثنين 16 ربيع الأول 1429   العدد  12961
دموع وأفراح بعد وصول النصر للنهائي

كتب - فيصل الدعجاني

انهمرت دموع الفرح وتعالت التبريكات بين النصراويين لاعبين وجماهير وأعضاء شرف بعد التأهل لنهائي كأس الأمير فيصل بن فهد (رحمه الله)، ولم يصدق النصراويون بأنهم بعد فوزهم على الشباب بركلات الترجيح قد وصلوا للنهائي الذي غاب عنه الفريق سنوات، وأصيبت الجماهير النصراوية الحاضرة في ملعب اللقاء بحالة من هستيريا الفرح وتعرضت بعض الجماهير لحالة من الإغماء والبكاء من شدة الفرح بعد فوز فريقها والوصول للنهائي.

وتواصلت الأفراح النصراوية بين اللاعبين والجماهير وسط الأهازيج النصراوية التي تواصلت حتى دخل اللاعبون لغرفة الملابس، وقد اكتظت أرضية الملعب بأعضاء الشرف واللاعبين وبعض الجماهير لتلقى التهاني والتبريكات فيما بينهم.

وفي آخر الأفراح النصراوية وفي صورة رائعة قام جميع لاعبي النصر وإدارييهم بالسجود شكراً لله عزّ وجلّ بشكل جماعي على هذا الفوز والتأهل للمباراة النهائية والصعود لمنصات التتويج.

ويعد تأهل النصر للمباراة النهائية بحد ذاته إنجازاً للفريق النصراوي خاصة بأن الفريق ابتعد كثيراً عن منصات التتويج والنهائيات والتي أفقدته هيبته المعروفة عنه وأفقدت لاعبيه ثقافة الفوز والمنافسة وكذلك ثقافة النهائيات، ولا ينسى النصراويون بأن يحافظوا على هذا الفريق الشاب الذي وصل بالفريق إلى هذا النهائي رغم الظروف التي تمر بالفريق.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد