Al Jazirah NewsPaper Monday  24/03/2008 G Issue 12961
الأثنين 16 ربيع الأول 1429   العدد  12961
الرئيس العام ونائبه يهنئان الأهلي بالبطولة الخليجية

جدة - محمد الجابري

هنأ الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز وسمو نائبه الأمير نواف بن فيصل بن فهد رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي بمناسبة حصول فريق الأهلي لكرة اليد على كأس بطولة الأندية الخليجية لكرة اليد (28) عقب فوز الفريق في المباراة الختامية على السالمية الكويتي بنتيجة (39 - 36)..

واعتبر سموهما أن هذا الانجاز الذي حققه النادي الأهلي إضافة جديدة لسجل الرياضة السعودية.. وأشاد سموهما بالمستوى الفني المميز الذي ظهرت به الفرق المشاركة في البطولة والمستوى والأداء الجيد الذي قدمه لاعبو الأهلي والذي يعكس الواقع الحقيقي الذي وصلت إليه كرة اليد السعودية على مستوى المنتخبات والأندية مقدرين الجهود التي تبذلها إدارات الأندية السعودية في تحقيق مثل هذه الإنجازات.

من جانبه عبر رئيس النادي الأهلي أحمد المرزوقي باسمه ونيابة عن جميع منسوبي النادي الأهلي عن خالص الشكر والتقدير لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه على ما حظي به فريق النادي الأهلي من دعم واهتمام وتشجيع منذ انطلاقة هذه البطولة وكذلك ما حظيت به اللجنة المنظمة للبطولة من دعم أثمر عن النجاح الكامل في استضافة البطولة من النواحي الفنية والتنظيمية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد