Al Jazirah NewsPaper Thursday  27/03/2008 G Issue 12964
الخميس 19 ربيع الأول 1429   العدد  12964
الأمير سلمان استقبل أعضاء المجلسين المحلي والبلدي في السليل واستلم وثائق لتاريخ الملك عبدالعزيز

«الجزيرة» - واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بمكتب سموه في قصر الحكم امس محافظ السليل وأعضاء المجلس المحلي والمجلس البلدي بمحافظة السليل.

واطلع سموه خلال اللقاء على تقرير عن أعمال المجلس المحلي والمجلس البلدي والمواضيع التي تتناولها هذه المجالس والنتائج التي توصلت إليها ومدى انعكاسها على مسيرة الأداء العام في المحافظة.

وأشاد سمو أمير منطقة الرياض بالدعم الدائم والمستمر من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز الذي أثمر عن وجود مثل هذه المجالس التي تعنى بخدمة الوطن.. مشدداً سموه على أهمية دور هذه المجالس في توفير الآراء البناءة التي من شأنها تطوير وتنمية الخدمات للمواطن والمقيم.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض رئيس مجلس إدارة دارة الملك عبدالعزيز في مكتبه بالإمارة أمس الدكتور عمر فؤاد حمزة الذي قدم لدارة الملك عبدالعزيز عددا كبيرا من الوثائق المهمة ومذكرات لوالده فؤاد امين حمزة وترتبط هذه المصادر التاريخية المقدمة بتاريخ الملك عبدالعزيز والمملكة العربية السعودية. وشكر سمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز الدكتور عمر فؤاد حمزة على مبادرته العلمية، وقال سموه: (إن ما قدمته أسرة فؤاد حمزة يعد امتدادا لما بذله رحمه الله للوطن وإضافة مهمة لمصادر المعلومات التاريخية في دارة الملك عبدالعزيز وسوف تجد كل العناية والاهتمام من مركز الوثائق والمخطوطات بالدارة).

من جهته عبر الدكتور عمر حمزة عن سعادته بالسلام على سموه والتعاون مع الدارة في أهدافها العملية والعلمية نحو خدمة التاريخ الوطني. يذكر أن فؤاد أمين حمزة رحمه الله تقلد عدداً من المناصب منها مستشار للملك عبدالعزيز ووكيل للشئون الخارجية ووزير مفوض في عدد من الدول ووزير الدولة.

حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ومعالي الأمين العام لدارة الملك عبدالعزيز الدكتور فهد بن عبدالله السماري.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد