Al Jazirah NewsPaper Friday  28/03/2008 G Issue 12965
الجمعة 20 ربيع الأول 1429   العدد  12965
شكرك يا سمو الأمين حافز لنا
عبد الله بن عبد الرحمن الرشود رائد النشاط بمدرسة أسد بن خويلد المتوسطة بالرياض

لم يكن بمستغرب أن تحصل مدينة الرياض على جوائز عالمية من خلال الإنجازات التنموية والحضارية والعمرانية التي تشهدها العاصمة في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين وبرعاية أميرها المحبوب صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز - حفظهم الله - ليس بمستغرب أن تحصد أمانة منطقة الرياض على جائزة الملك عبدالله الثاني بن الحسين عن مشروعها الجميل (الرياض مدينة صديقة للمشاة)، فهنيئاً للرياض بهذه الجائزة وهنيئاً لنا بمدينتنا الغالية.

من حق طلابنا ومعلمي مدرستنا أن يفخروا عندما وجه صاحب السمو الأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف أمين منطقة الرياض خطاب شكر لمدير ومنسوبي مدرسة أسد بن خويلد المتوسطة.

يا سمو الأمين كم كانت سعادتنا عندما وصل خطاب سموكم الكريم إلى مدرستنا تشكر فيها مديرنا الفاضل الأستاذ عبدالله المريشد ومعلميها ومنسوبي المدرسة على إصدارهم نشرة توعوية عن (أنفلونزا الطيور) والتي أصدرتها جماعة الإرشاد الوقائي بإشراف المرشد الطلابي الأستاذ ناصر السهلي بالتعاون مع لجنة النشاط، سموالأمين عندما بعثت بخطاب شكر إلى مدرستنا لم تبعثه مع عبارات الشكر وحدها بل بعثت بين أسطره كل معاني الأبوة والتحفيز والتشجيع لأبنائنا الطلاب وللزملاء المعلمين رسائل الشكر والدعم لمواصلة إيصال رسالة المدرسة إلى المجتمع لبناء جيل تربوي صحي. سمو الأمين خطابكم بث في طلابنا روح العمل الجماعي والطموح والتفوق وارتسمت على وجوههم السعادة والافتخار بهذا التكريم الذي لن ينسى ولن يمحى من ذاكرتهم الذي سيبقى الدافع القوي والحافز الهام لمواصلة دراستهم وتفوقهم وعطائهم وجهودهم لخدمة وطننا الغالي. بكلمات سموكم أصبحت خطواتنا متسارعة وأهدافنا محققة بإذن الله تعالى لنصبح فاعلين في مجتمعنا وخاصة بما يتعلق بصحة بيئتنا.

سمو الأمين مشاركتنا في الحملة الوطنية لمكافحة أنفلونزا الطيور بمنطقة الرياض لم تكن سوى جزء بسيط من إسهامات سموكم الكريم في تطوير مدينتنا الحبيبة الرياض.

فقد شكرتنا يا سمو الأمين قبل أن نشكرك على اهتمامك وتخطيطك بدءاً من مشروعات ساحات البلدية وفعاليات العيد وتنظيم الأضاحي وغيرها من المشروعات التطويرية لمدينة الرياض تحت توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز- حفظهم الله - واليوم حصول أمانة منطقة الرياض على هذه الجائزة هي خطوة من خطوات التميز وإضافة إلى إنجازاتها في طريق الإبداع والتفوق، فنحن في شوق في انتظار المزيد من الإنجازات في هذا العام والأعوام القادمة بإذن الله تعالى، فعلاً..

فلقد بدأنا العد التنازلي في انتظار هذه النجاحات والإنجازات.وأخيراً أسأل الله سبحانه وتعالى أن يديم على وطننا وعلى المسلمين نعمة الأمن والأمان والرخاء.

art 1428 @ gmail com



 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد