Al Jazirah NewsPaper Friday  28/03/2008 G Issue 12965
الجمعة 20 ربيع الأول 1429   العدد  12965
في دوري الدرجة الثانية
الشعلة تقفز للوصافة بنقاط الربيع والحمادة تدخل المنافسة من بوابة التهامي

المجمعة - متابعة - فهد الفهد

جرت عصر أمس الخميس خمس مباريات في الجولة السابعة عشرة من دوري أندية الدرجة الثانية وجاءت نتائجها على النحو الآتي:

الشعلة في الوصافة مؤقتاً

قفز فريق الشعلة (مؤقتاً) إلى الوصافة بعد فوزه الصعب على الربيع بهدف واحد سجله اللاعب عبدالله خضران وبهذا ارتفع رصيد الشعلة إلى 28 نقطة محتلاً المركز الثاني مؤقتاً.

منتظراً نتيجة مباراة حطين اليوم مع العروبة ففي حالة خسارة حطين أو تعادله تحتل الشعلة الوصافة أما فوز حطين فيبقيه في الوصافة والشعلة في المركز الثالث.. أما الربيع فقد بقي على رصيده السابق 24 نقطة وتراجع في الترتيب إلى المركز السادس.

فوز الحمادة على التهامي

وفي الغاط حقق فريق الحمادة فوزاً ثميناً على ضيفه القادم من جازان فريق التهامي قوامه ثلاثة أهداف مقابل هدفين، وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم الحمادة 1 - صفر سجله خالد السبيعي وفي الشوط الثاني أضاف ماجد الدوسري هدفين فيما سجل هدفي التهامي هاني أحمد ورياض بركات من ضربة جزاء وبهذا ارتفع رصيد الحمادة إلى 26 نقطة مؤكداً دخوله دائرة المنافسة بقوة على الصعود وبقي التهامي في مركزه قبل الأخير برصيد 18 نقطة.

العدالة تكسب النجمة في عقر دارها

أما في عنيزة فقد استطاع فريق العدالة أحد الفرق المهددة بالهبوط من الفوز على فريق النجمة في عقر داره بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد سجل للعدالة عبدالله العلي وخالد العصيمي وخالد باحمود وسجل هدف النجمة (اليتيم) عبدالله العميري وبهذا ارتفع رصيد العدالة إلى 21 نقطة مبتعداً ولو مؤقتاً عن دائرة الخطر فيما بقي فريق النجمة على رصيده السابق 24 نقطة محتلاً المركز الخامس بفارق النقاط عن الربيع.

الأخدود يزيد من جراح الغوطة

وفي حائل زاد فريق الأخدود من جراح مضيفه فريق الغوطة وذلك عندما فاز عليه بهدف واحد سجله محمد سليمان في الوقت بدل الضائع من عمر المباراة وبهذا ابتعد الأخدود مؤقتاً من الخطر بعد أن ارتفع رصيده إلى 21 نقطة.. فيما لا تزال الغوطة تقبع في ذيل قائمة ترتيب الفرق برصيد 11 نقطة مقتربة بشكل كبير جداً من الهبوط.

تعادل النهضة والدرعية

وفي الدمام واصل فريق النهضة عروضه المتواضعة وذلك عندما تعادل مع ضيفه الدرعية سلبياً بدون أهداف وبقي في مركزه السابق (السابع) برصيد 20 نقطة فيما تراجع فريق الدرعية إلى المركز العاشر برصيد 29 نقطة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد