Al Jazirah NewsPaper Wednesday  09/04/2008 G Issue 12977
الاربعاء 03 ربيع الثاني 1429   العدد  12977
المجتمع الاقتصادي

صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران افتتح يوم أمس الثلاثاء مصنع شركة أسمنت نجران وقد لعبت الحاجة لسلعة الأسمنت العامل الأساسي في جدوى قيام هذا المشروع والمرتبطة بازدهار السوق العقاري والمشاريع التنموية والاستثمارية التي تشهدها البلاد.

صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس مجلس الاستثمار بالمنطقة دشن (موسوعة استثمر في عسير) وتعد من أهم مشاريع مجلس الاستثمار في جذب استثمارات متنوعة محلية وأجنبية ومن شأنها أن توفر فرص عمل للشباب وتسهم في رفع دخل مستوى الفرد بالمنطقة وتصدر الموسوعة بلغتين العربية والإنجليزية لكل قطاع اقتصادي.

الدكتور ماجد بن محمد قاروب رئيس اللجنة الوطنية للمحامين تم انتخابه رئيساً للجنة المحامين بغرفة جدة لدورة جديدة وثمن قاروب ثقة زملائه أعضاء اللجنة داعياً إلى ضرورة تكاتف الجهود لتفعيل نظام المحاماة أمام اللجان القضائية.

د.عبدالله صالح الجمعة رئيس أرامكو السعودية للهندسة وإدارة المشاريع نال درع الراعي الماسي لفعاليات المؤتمر الثاني لإدارة المشاريع. وكان جناح أرامكو السعودية في المؤتمر يحتوي علي لوحات ومجسمات تظهر المشاريع العملاقة لأرامكو السعودية، كمشاريع تطوير حقل الخرسانية، والحوية، وخريص، ومنيفة، والشيبة.

عبدالرحمن الراشد رئيس الغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة الشرقية كشف عن برنامج (دبلوم التسويق والبيع العقاري) الذي تعتزم تنفيذه الغرفة يندرج ضمن اهتمامات الغرفة برعاية وتطوير منتسبيها، ورفع مستواهم العملي، كل في تخصصه، منوهاً أن البرنامج يأتي مكملاً لدور اللجنة العقارية في تطوير أداء القطاع العقاري بالمنطقة الشرقية.

عدنان أحمد مشرف مبيعات شركة آفاق العقارية وقع اتفاقية عقد تسويق حصري مع شركة الماجد للاستثمارات العقارية، ويشمل هذا العقد مجمعات سكنية تتكون من فلل وشقق سكنية وتجارية تزيد قيمتها عن 200 مليون ريال، وفي تصريح لمشرف المبيعات قال فيه: أن ما يميز شركة آفاق العقار أنها تلتزم وأعضائها بقواعد السلوك المهني وأخلاقياته.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد