Al Jazirah NewsPaper Wednesday  09/04/2008 G Issue 12977
الاربعاء 03 ربيع الثاني 1429   العدد  12977
عنبر: لقاء اليوم مفترق طرق.. وسأركز على النواحي النفسية التي أحبطها فريق الاتفاق

جدة - محمد الجابري

عقد مدرب الأهلي يوسف عنبر ومدرب الوحدة الإماراتي ظهر أمس مؤتمراً صحفياً بفندق الماريوت بجدة بحضور لاعب الأهلي تيسير الجاسم وقائد الوحدة الإماراتي عبدالرحيم جمعة..

وفي بداية المؤتمر أوضح يوسف عنبر أنه تابع اللقاءات الأخيرة لفريق الوحدة من خلال القنوات الفضائية في الدوري الإماراتي ولقاءه أمام الشباب الذي انتهى بالتعادل (2-2) وتم تسجيل الملاحظات ونقلها وإيضاحها للاعبي الفريق من أجل الاستفادة والتعامل الأمثل لها في لقاء اليوم..

وأشار إلى أن فريق الوحدة يضم لاعبين دوليين مميزين مؤكداً أن لقاء اليوم سيمثل مفترق طرق حيث ستكون الخسارة لأي فريق تمثل فقدان الأمل في التأهل إلى دور الثمانية من دوري أبطال آسيا في حين ستساهم النتيجة الإيجابية في تعديل فرصة الفريق وزيادة حظوظه في المنافسة على بطاقة المجموعة الوحيدة والتأهل..

وأكد احترامه لقدرات فريق الوحدة رغم تعثره في الدوري الإماراتي ومشواره الآسيوي إلا أن كل المكتسبات الإيجابية والإمكانيات للاعبي الفريق تدل على قوة الفريق وقدرته على العودة لتقديم الأداء الأفضل في أي مباراة..

وأوضح أن كونه يقود الفريق في المباراة الأولى بعد رحيل نيبوشا لايمكن أن يحدث تغييراً جذرياً على الوضع الفني وإنما التركيز سيكون على إحداث تغيير في النواحي النفسية والمعنوية التي تراجعت بشكل واضح على أداء الفريق بعد الخسارة أمام الاتفاق في دور النصف نهائي من مسابقة كأس ولي العهد وسنسعى على تقديم المستوى الجيد والنتيجة الإيجابية في لقاء اليوم.

من جانبه تحدث اللاعب تيسير الجاسم وأكد أن الإصابة حرمته من مشاركة الفريق في مشواره الآسيوي متمنياً أن يقدم مع زملائه الأداء الذي يقنع الجماهير الأهلاوية ويساهم في تحقيق نتيجة الفوز.أما مدرب فريق الوحدة أحمد عبدالحليم (مصري) فقد أكد أن الظروف متشابهة إلى حد كبير بين الأهلي والوحدة فكلا الفريقين تعثرا في مشوارهما المحلي وفي البطولة الآسيوية وحدثت تغييرات في الأجهزة الفنية، حيث تم تكليفي بمهمة الإشراف الفني قبل شهر تقريباً وكذلك بالنسبة لزميلي يوسف عنبر الذي سيمثل لقاء اليوم المباراة الأولى له..

وقال: أنا متابع جيد للكرة السعودية وأعرف جميع لاعبي الأهلي وقدراتهم الفنية والتي ستجعلني أكثر حرصاً على أن أضع عناصر القوة ونجوم الفريق تحت المراقبة والحد من خطورتهم ومحاولة خطف النتيجة الإيجابية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد