Al Jazirah NewsPaper Wednesday  09/04/2008 G Issue 12977
الاربعاء 03 ربيع الثاني 1429   العدد  12977
فواصل

* ممثلا الكرة السعودية في بطولة الأندية الآسيوية الأهلي والاتحاد يدخلان اليوم منعطفاً مهماً في مسيرتهما يتحدّد من خلاله إمكانية استمرارهما في المنافسة من عدمه. فكل الأماني للقلعة والعميد بتجاوز الوحدة الإماراتي وسبهان الإيراني وتعزيز حظوظهما في البطولة القارية.

***

* الأنظار الاتحادية ستكون مشدودة مساء اليوم لمتابعة مواجهة الهلال والشباب التي يتطلع محبو العميد خلالها إلى فوز شبابي يقطع آخر الآمال الهلالية في المنافسة ويعلن الاتحاد بطلاً للدوري الممتاز قبل المواجهة الساخنة التي تجمع الهلال بالاتحاد الأحد القادم في آخر مباريات الدوري.

***

* التجربة الماضية للجان اتحاد الكرة والتي عانت منها الأندية كثيراً يجب أن تكون حاضرة في أذهان أعضاء اللجان الجديدة للاستفادة من الأخطاء السابقة وضمان عدم تكرارها.

***

* الرئيس الأهلاوي أحمد المرزوقي قال إن لاعبي فريقه قد حفظوا طريقة وأسلوب المدرب نيبوشا لذلك لن يؤثّر عليهم إلغاء عقد المدرب، حيث إنهم كإدارة سوف يعتمدون خلال الفترة المتبقية من الموسم على العامل النفسي للاعبين لتحقيق النتائج. ولا شك أن هذه أقوال إداري محبط ويائس لم يعد يملك حلولاً لمعالجة وضع فريقه.

***

* هل يملك رئيسا القادسية والطائي الشجاعة الأدبية للخروج على الملأ ويعلنان مسئوليتهما عن هبوط فريقيهما الكرويين للدرجة الأولى ويقدمان الاعتذار لجماهير نادييهما على ما تسببت به سياستهما الإدارية من نتائج خيّبت كل الآمال وهوت بالفريقين العريقين إلى موقع لا يليق بتاريخهما.

***

* الأستاذ أحمد بصفر عضو مجلس إدارة النادي الأهلي والمشرف على لعبة كرة اليد الخضراء نموذج رائع ويحتذى به. فهو إداري من الطراز الأول يعمل بصمت ويترك إنجازاته تتحدث عن عمله وكان كأس بطولة أندية الخليج لكرة اليد آخر الإنجازات التي صنعها هذا الإداري المحنك الصامت.








 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد